الكادر التمريضي في حمص : المشاركة في الانتخابات دليل وعي المواطن في اختيار ممثليه

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إجراء انتخابات مجالس الإدارة المحلية والمقررة في 18 الجاري ، حيث سيكون المواطنون على موعد مع انتخاب من يرونه مناسبا وقادرا على نقل تطلعاتهم وآمالهم إلى حيز التنفيذ من خلال طرح المشاريع والخطط التي تعود بالفائدة على المواطن وتساهم في تحسين الواقع المعيشي والاقتصادي الصعب الذي نعيشه منذ سنوات …

الكادر التمريضي شريحة من شرائح المجتمع والتي يأمل عناصرها تذليل الصعوبات التي تعترض عملهم.. وذلك من خلال أصحاب  خبرة واختصاص منتخبين مما يعود بالنفع على كامل عناصر هذه الشريحة ….

التقت “العروبة “بعض عناصر التمريض لمعرفة آرائهم حول أهمية المشاركة بالانتخابات…

الممرضة تغريد درويش   قالت : من الضروري اختيار الشخص القادر على تحمل مهامه ومسؤولياته تجاه أهل منطقته وخاصة سكان الريف الذين يحتاجون الأكفأ من أصحاب الشهادات القادرين على وضع برامج وخطط تعود بالفائدة على البلدية وبالتالي على سكان القرى التابعة لها .. مما يتيح تنفيذ الكثير من المشاريع الضرورية وخاصة فيما يتعلق بالمياه والصرف الصحي وتفعيل المراكز الصحية لتقدم كافة الخدمات المطلوبة  للمواطنين ..

الممرضة هناء إبراهيم أشارت إلى أهمية المشاركة في انتخابات مجالس الإدارة  المحلية من قبل جميع  شرائح  المجتمع واختيار المرشح  الذي يمتلك  حس المسؤولية ، والإصرار على متابعة قضايا وهموم ومعاناة المواطنين مع الجهات المعنية إلى أن يتم التوصل إلى حلول جذرية لتذليل كافة الصعوبات  وخاصة فيما يخص بالواقع المعيشي والزراعي والصحي .

شيراز المصطفى أكدت أن المشاركة في الانتخابات ترسخ لقيم الديمقراطية  بأبهى صورها وهي مهمة وطنية بامتياز وعلى جميع شرائح المجتمع المشاركة واختيار الأفضل والأنسب بعيدا عن المحسوبيات والصداقات ،مما يولد شعور الالتزام لدى المواطن بتغليب مصلحة الوطن على المصلحة الشخصية وأن المشاركة واجب وضرورة تجاه المجتمع ، من أجل  إعادة اعماره من جديد ..

الممرضة جهينة عباس قالت : من الضروري المشاركة في انتخابات المجالس المحلية  والتي تساهم في تفعيل دور جميع المؤسسات وترسيخ الديمقراطية وإتاحة الفرصة لمشاركة المواطنين في إدارة شؤونهم بأنفسهم بشكل حقيقي وذلك من خلال  اختيار الشخص  المناسب الذي يملك جميع المؤهلات التي تمكنه من اتخاذ القرارات الضرورية في الوقت المناسب  لأن اختياراتنا  ستنعكس علينا لاحقا وستسهم في ضمان غد أفضل لنا ولأبنائنا..

بشرى عنقة

 

المزيد...
آخر الأخبار