أهالي حي الزهراء: الإقبال على صناديق الاقتراع يجسد تمسك السوريين بمؤسساتهم الدستورية

تشهد المراكز الانتخابية بحمص ومنذ الصباح إقبالاً جماهيرياً ما يؤكد تمسك المواطن السوري وإصراره على إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي..

وأكد أهالي حي الزهراء أن المشاركة الواسعة لأبناء الوطن والإقبال على صناديق الاقتراع هو تجسيد لتمسك السوريين بمؤسساتهم الدستورية والوطنية كما أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني.

العروبة رصدت إقبال المواطنين على صناديق الاقتراع ومشاركتهم بالعملية الانتخابية في الحي  المذكور  فكانت هذه اللقاءات:

في مركز سناء محيدلي الانتخابي التقينا سامر الأحمد الذي قال:مهمتنا اليوم أن نحارب الفساد بإيصال أصحاب اليد النظيفة إلى المجالس المحلية،وعلينا تقع مسؤولية إيصال الأصوات المسموعة الواعية.

سمر سلامة معلمة تقول :هناك أسماء تسعى وراء مصالح شخصية ضيقة وعلينا تعريتهم في الصناديق.

أبو راتب بائع يقول: الانتخابات مسؤولية وواجب وطني أخلاقي مهم,ومشاكلنا مكررة ..مخالفات البناء ،قلة النظافة قلة السرافيس الملتزمة على خطوطها ،هوامش الربح الفاحش…كل ذلك بحاجة لوعي انتخابي ليصل أصحاب الكفاءات لأن الوطن بحاجة إلى هؤلاء الأشخاص الذين يحملون هموم المواطنين ويحققون تطلعاتهم وآمالهم .

محمد العلي طالب جامعي يقول :أنا متفائل بأن الانتخابات تفرز أسماء سمعتها جيدة ولا تبحث عن ربح هنا أو هناك ولا تبحث عن استغلال ثغرة في القانون لتمرر فسادها بطرق قانونية …. نتمنى من الناجحين العمل على حل مشاكل الشباب للحد من الهجرة ما أمكن .

ميمونة العلي

 

المزيد...
آخر الأخبار