أهالي الغور الغربية ينتخبون ممثليهم للمجالس المحلية ويؤكدون على اختيار الأكفأ

 توجه أهالي قرية الغور كغيرهم من المواطنين إلى مراكز الاقتراع لانتخاب أعضاء المجالس المحلية لأيمانهم بأن المشاركة في الانتخاب حق وواجب.

من مركز محمد علي زينو في الغور التقينا العديد من الناخبين وكانت اللقاءات التالية:

حسين الحسين وهناء الحسين وميرفت حمادة ومحمد فراس حاج علي وفردوس الحسين وطعان جردو وخديجة كاظم ومها الحسن قالوا : من  المهم مشاركتنا  في هذه الانتخابات من أجل إيصال الشخص المناسب  والأجدر في تمثيل المواطنين …

وأضافوا : اخترنا المرشح الأجدر والأقدر على تحمل المسؤولية من أصحاب الكفاءات والذين خاضوا في العمل مسبقا لما لهم من دور في تحسين الواقع الخدمي المترهل في الريف ..   ووضع خطط وبرامج إستراتيجية لإقامة مشاريع تنموية  تسهم في  تأمين كافة الخدمات للأهالي وخاصة الخدمات المتعلقة بالصرف الصحي والمياه وغيرها ..

فهذه المرحلة تحتاج إلى جهود مضاعفة لتخطي  الصعوبات التي فرضتها سنوات الحرب الطويلة ..

وأكدوا أنهم يشاركون في الانتخابات لترسيخ قيم الديمقراطية  بصورتها الجميلة ،مما يعطي إحساسا بالطمأنينة والراحة لدى المواطنين كون الجميع فضل مصلحة بلدهم على المصلحة الشخصية لضمان  إعادة اعماره من جديد بهمة أبنائه الشرفاء ..

العروبة – بشرى عنقة

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق