أهالي حي الوعر: الاختيار مسؤولية لأننا بحاجة إلى ممثلي مجالس محلية قادرين على العمل لمصلحة المواطن

توجه أهالي حي الوعر إلى المراكز الانتخابية لأداء واجبهم في انتخابات مجالس الإدارة  المحلية وهذا إن دّل على شيء إنما يدل على مدى الوعي من قبل الأهالي في تحمل المسؤولية وممارسة حقهم في اختيار المرشح الأفضل القادر على النهوض بالواقع الخدمي في المحافظة  وتجاوز الصعوبات والعمل على حل المشكلات…

في مركز محمد نوري حوا  قالت رئيسة المركز نارمين الطعيمة  و منى مداراتي: انتخابات الإدارة المحلية واجب وطني وحق من حقوق المواطن , و تعبر عن مدى وعي المواطن وأهمية  الإدلاء بصوته للمرشح الأكفأ …وما هذا  الإقبال الكبير على صناديق  الاقتراع إلا دليل واضح على إدراك المواطنين لأهمية المشاركة في الانتخابات ووصول الرجل المناسب إلى المكان المناسب .

ميرفت مهرات : انتخبنا بكامل إرادتنا من يستحق صوتنا… و نطالب الأعضاء الجدد بتنفيذ متطلباتنا من رش المبيدات وتزفيت الطرقات المحفرة وترحيل  القمامة من الحي.

المدّرسة أسماء رياض الرويشدي : مارست حقي بالانتخاب واخترت من هو قادر على تلبية مطالبنا قولاً وفعلاً,وأكدت  على أهمية مشاركة المرأة واختيارها المرشحين القادرين على العمل وخدمة مناطقهم وتطويرها بما ينعكس إيجاباً على تنمية وتحسين الخدمات بمجتمعاتهم في كل المجالات إلى جانب دعم وتمكين المرأة.

في مركز قرطبة الانتخابي قالت مديرة المركز لميس دياب :بدأت عملية الاقتراع في الساعة السابعة صباحاً وكان الإقبال جيداً من قبل الأهالي لاختيار ممثليهم إلى مجالس الإدارة المحلية بكل شفافية .

جمانة الشيخ  قالت: كنا حريصين بالتوجه إلى مركز الاقتراع والإدلاء  بأصواتنا من أجل إنجاح العملية الانتخابية واختيار الأفضل الذي يعمل على تأمين متطلبات المواطنين كل في حيّه أو في قريته …

صباح عربين قالت :إقبال المواطنين على الاقتراع دليل وعي واخترنا مرشحنا المفضل الذي نأمل أن يعمل على تلبية مطالبنا وحل مشكلاتنا …

الصيدلاني عصام ظنطح قال : الانتخابات تسير على قدم وساق على أمل تلبية المطالب وتذليل الصعوبات  سواء في الحي أو في المدينة أو القرية ..

المدرّسة إنصاف شعبان : كما غيرنا جئنا إلى مراكز الاقتراع وأدلينا بأصواتنا على أمل أن يعمل من أعطيناه الثقة بضمير حي على تحقيق مطالب المواطنين.

العروبة – عفاف حلاس

.

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق