أبناء حي المحطة يمارسون حقهم الانتخابي ويختارون الأكفأ ..

في مركز رضا صافي بحي المحطة التقينا العديد من المواطنين الناخبين وسألناهم عن أهمية المشاركة بالانتخابات فكانت الآراء التالية ..

رئيسة المركز ريم الدويري قالت : من المهم معرفة أهمية المشاركة في انتخابات المجالس المحلية  والتي تساهم في تفعيل دور جميع المؤسسات وترسيخ الديمقراطية وإتاحة الفرصة لمشاركة المواطنين في إدارة شؤونهم بأنفسهم بشكل حقيقي وذلك من خلال  اختيار الشخص  المناسب الذي يملك جميع المؤهلات التي تمكنه من اتخاذ القرارات الضرورية في الوقت المناسب  لأن اختياراتنا  ستنعكس علينا لاحقا في تحسين الواقع الخدمي بما فيه مصلحة المواطن بالدرجة الأولى ..

ملك القصاب –ديمة سفور – نبال نعمة  : على المواطنين  اختيار الشخص القادر على تحمل مهامه ومسؤولياته تجاه المواطنين حيث تحتاج المجالس البلدية وجود  الأكفأ من أصحاب الشهادات والقادر على وضع برامج وخطط تعود بالفائدة على البلدية وعلى القرى التابعة لها مما يتيح تنفيذ الكثير من المشاريع الضرورية وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الأساسية كتوفر مياه الشرب والخدمات الصحية وتعبيد الطرقات بشكل يخدم تلك القرى بالشكل المطلوب ..

العروبة – بشرى عنقة

 

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق