أهالي العباسية والمهاجرين والغوطة : شاركنا بالانتخابات لإيصال الأشخاص القادرين على تلبية طموحاتنا  

منذ الصباح الباكر بدأ المواطنون يتوافدون إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وانتخاب أعضاء المجالس المحلية واختيار من  يجسدون تطلعاتهم وآمالهم  والأكثر قربا والتصاقا بهمومهم …

في مركز سيمون العيسى في حي العباسية  التقت “العروبة ” بالعديد من الناخبين :

احمد ديب  رئيس المركز  قال :  تم تجهيز المركز الانتخابي  من صناديق وغرفة سرية بحضور مندوبي المرشحين.

مضر علي الحسن مدير مدرسة  قال : الانتخابات  عرس جماهيري حقيقي نجسد فيه الديمقراطية بشكل صحيح ، و المشاركة في الانتخابات تعكس مدى وعي شعبنا  وحرصهم على  اختيار الشخص المناسب القادر على تحمل المسؤولية وتلبية حاجات الناس وتطلعاتهم .

منار دنيا معلمة  قالت  :على  الجميع المشاركة في هذه الانتخابات و اختيار الشخص  الأنسب لأن اختياراتنا  سيكون لها انعكاس  على الواقع الذي نعيشه  و تغييره نحو الأفضل   والنهوض ببلدنا وإعادة إعماره أفضل مما كان ..

غيدق المصطفى و عدنان سموني  قالا  : انتخابات الإدارة المحلية حق وواجب علينا،  والاختيار الصحيح  يسهم بإيصال الأكفأ والأجدر لمجالس الإدارة المحلية.

وفي مركز  باسل مصطفى العباس بحي المهاجرين كانت لنا اللقاءات التالية:

وفاء محمد دربولي  أشارت إلى الإقبال الجيد منذ بدء العملية الانتخابية وأكدت أن  كافة التحضيرات لسير العملية الانتخابية كانت جاهزة منذ الصباح لاستقبال المواطنين لممارسة حقهم الانتخابي باختيار من يريدونه لكل من مجلسي المدينة والمحافظة.

محمد سامر الصفوي خازن غرفة تجارة حمص قال : الانتخابات تمثل استحقاق وطني مهم في تجسيد الديمقراطية الحقيقية  الموجودة قي بلدنا ومن خلال  ممارسة المواطن  لحقه باختيار وانتخاب ممثليه  في مجالس الإدارة المحلية  وهذا يدل على تطلعنا بأن يكون المستقبل أفضل لبلدنا سورية..

منير عبد الصمد تاجر قال : المشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية واجب وطني وحق لكل مواطن في اختيار ممثليه  وجئنا بكل إرادتنا لنختار المرشحين  الأكفاء ومن يعبرون عنا بمختلف شرائحنا  .

آسيا القاسم مدرسة قالت: الانتخابات حق وواجب على كل مواطن سوري يريد الخير لبلده  ونحن  بحاجة إلى وجود أصحاب الكفاءات  الذين يملكون  المؤهلات العلمية والقادرين على قرن القول بالفعل .

وفي مركز كهرباء حمص  كان لنا اللقاءات التالية ..

عبد الله عبد الهادي رئيس المركز قال : تم ختم الصناديق أمام وكلاء المرشحين  وإكمال كافة الاستعدادات لسير العملية الانتخابية بشكل  يستطيع المواطن الإدلاء بصوته بكل حرية وديمقراطية

المهندس حسان دياب  أشار إلى  ضرورة اختيار المرشحين  الأكفاء القادرين على القيام بالمسؤوليات التي ستلقى على عاتقهم ، و من أجل المساهمة في إعادة البناء والإعمار لما فيه مصلحة البلد .

باسم كاسر  سلامة  و نعيم الديوب  : جئنا بملء إرادتنا لندلي بصوتنا ونختار من يمثلنا ويلبي طموحاتنا معربين عن أملهما  أن يكون المرشحين قادرين على  تحمل المسؤولية وخدمة المواطنين والمصلحة العامة.

وفي مركز  تربية حمص  اجرينا اللقاءات التالية :

رشا الابرش  نسرين ديب شادي دربولي  أشاروا أن  الانتخابات تعبير حقيقي عن الديمقراطية  في بلدنا ومن واجب المرشحين بعد نجاحهم أن يلبوا تطلعات وطموحات الناس الذين انتخبوهم ومنحوهم الثقة الكاملة للسير بهم نحو الأفضل في  المرحلة المقبلة .

ريم الهاشمي موجهة اختصاصية أكدت حرصها على  ممارسة حقها في الانتخابات ..

وفي مركز عبد الحميد الزهراوي  كانت لنا اللقاءات:

جون عباس  رئيس المركز  أشار أن العملية الانتخابية تسير بحرية وشفافية وتم اتخاذ كافة الاستعدادات والتحضيرات لسيرها بالشكل الأفضل .

وفاء إسماعيل معاون مدير ثانوية عبد الحميد الزهراوي قالت : كل مواطن يتمنى الخير لوطنه  عليه المشاركة والإدلاء بصوته  ,ومن المهم اختيار المرشح الأجدر والأقدر على تحمل المسؤولية.

شادي الحافظ زينة حجار وناجح يعقوب… مدرسون  في ثانوية عبد الحميد الزهراوي  أكدوا على أهمية المشاركة بهذه الانتخابات واختيار المرشحين  القادرين على تلبية  طموحات وأمال المواطن الذي أنهكته سنوات الحرب الطويلة وانعكاسها على الواقع المعيشي .

المهندس خلدون السقا  قال :تجسد انتخابات مجالس الإدارة المحلية الحرية الكاملة للمواطن في اختيار من يراه مناسبا في المرحلة القادمة الذي يحقق مطالبه ويعالج همومه .

العروبة – هيا العلي

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق