الكرامة والوثبة يسعيان للفوز الأول اليوم برابع ذهاب الشباب

ضمن منافسات الجولة الرابعة من ذهاب دوري كرة الممتاز لفئة الشباب يتطلع قطبا كرة حمص الوثبة والكرامة لتحقيق الفوز الأول لتكون بداية لانطلاقة جديدة نحو التقدم ..

على ملعب العشب الصناعي بمدينة البعث على طريق دمشق وضمن المجموعة الثانية يستضيف الكرامة بقيادة مدربه خضر المحمد فريق حطين بطموح تحقيق الفوز الأول بعد تعادلين سلبيين مع النواعير ومع الساحل وبعد استراحته في الجولة الثالثة الأسبوع الماضي بينما حطين تذوق طعم الفوز على حساب المجد بهدفين قبل أن يخسر مرتين بعدها أمام النواعير بخماسية وأمام الساحل بهدف ويسعى لتعويض ما فاته وللخروج بنتيجة جيدة بلقاء اليوم ..

ويلتقي ضمن المجموعة الثانية اليوم فريق أهلي حلب حامل اللقب في الموسمين الماضيين ومتصدر المجموعة حاليا بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط يلتقي في طرطوس مع مضيفه فريق الساحل ثاني المجموعة الثانية بأربع نقاط.

كما يلتقي النواعير وبرصيده 4 نقاط مع الوحدة 3 نقاط.

وضمن المجموعة الأولى يحل فريق الوثبة ضيفا على فريق جبلة بلقاء صعب على الوثبة الذي خسر مرتين بمباراتين خاضهما حتى الآن أمام الطليعة في حماة وأمام تشرين في حمص بنتيجة واحدة بهدف وبقي متأخرا بلا نقاط..

بينما لدى جبلة 4 نقاط من فوز كبير على المحافظة 0 – 6 وتعادل مع الطليعة 1 – 1 ولدى جبلة مباراة مؤجلة مع الجيش من الجولة الأولى..

ويلتقي ضمن المجموعة الأولى اليوم أيضاً الجيش مع المحافظة في دمشق والحرية مع الطليعة في حلب ويستريح اليوم متصدر المجموعة فريق تشرين وبرصيده 9 نقاط بالعلامة التامة من 3 مباريات..!

نبيل شاهرلي

 

المزيد...
آخر الأخبار