أعلاف حمص تبيع  17193 طن نخالة لمربي الأغنام

افتتح فرع مؤسسة الأعلاف بحمص دورة علفية جديدة بدأت من 1/9/ وتستمر حتى 29/12/2023

وذكر مدير فرع المؤسسة الدكتور المهندس خالد طويلة أنه تم من خلال هذه الدورة منح الرأس الواحد ( 10 ) كغ من مادة النخالة .

ومنذ بداية الشهر الحالي يتم توزيع مقنن علفي للأبقار بواقع (100) كغ من مادة الجريش للرأس الواحد ، علماً أنه ومنذ بداية العام وحتى تاريخه تم بيع ( 17193) طناً من مادة النخالة للأغنام و4235 طناً من مادة الجريش للأبقار و5300 طن من الذرة الصفراء للدواجن و347 طناً من الذرة الصفراء للأسماك ، إضافة إلى 2260 طناً من كسبة الصويا للدواجن و86 طناً من كسبة الصويا للأسماك .

وأضاف : يتم أيضاً بيع القطاع العام ( منشآت الدواجن ، المشاريع الإنتاجية ،….) ,ومنذ بداية العام وحتى تاريخه تم بيع 209 أطنان نخالة ، 18 طن جريش ، 10732 طن ذرة صفراء ، و3211 طن كسبة صويا ، و126 طن كسبة مقنن علماً أنه يتم افتتاح دورة علفية للأسماك والخيول بشكل شهري منذ بداية العام وحتى نهايته .

كما تم افتتاح دورة علفية للأسماك منذ 8/11 الجاري بواقع (100) كغ للدونم من مادة النخالة للمزارع السمكية المرخصة وقيد الترخيص بناء على جداول إسمية صادرة عن الهيئة العامة للثروة السمكية .

العروبة- بشرى عنقة

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..