حصلت على العلامة التامة في شهادةالتعليم الأساسي.. الطالبة لين معروف عبّاس:التفوق يتطلب جهداً مضاعفاً وطموحاً عالياً..

لم يكن يوم إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي لدى الطالبة لين معروف عبّاس من مدرسة مجد عنقه في حمص يوماً عادياً فقد حصلت على المجموع الكامل.
العروبة التقت الطالبة المتفوقة لين التي رأت أن النجاح بتفوق يتطلب جهداً مضاعفاً وطموحاً عالياً وأنه فرحة لا يساويها شيء آخر وهو خطوة لمزيد من المثابرة بكل المجالات .
وقالت : تضافرت جهود مدرستي مع إصراري وتشجيع عائلتي ، لأحصل على علامة 3100 في شهادة التعليم الأساسي .
وبينت أن التفوق هو نتاج دراسة متواصلة وجهد مراحل دراسية وإرادة لتجاوز أي صعوبة وحفظ وفهم الدروس بشكل يومي دون تأجيل أو تلكّؤ ، واهتمامي النابع من حب التعلم ورغبتي الدائمة في معرفة المزيد ، وطبعاً متابعة أهلي وتشجيعهم لي وإصرارهم على توفير جو أسري هادئ ومناسب للدراسة ، واهتمام مدرستي الكبير بطلابها وتشجيعها المستمر لهم كان له دور مهم في جعل أحلامي هدفاً قد تحقق .
وتابعت قائلة :انطلاقاً من يقيني بأن ما من هدف يتحقق دون تعب ، فقد عملت بجهد منذ صغري لأجعل نفسي قادرة على تحقيق طموحي بدراسة الطب في المستقبل..
والدها معروف عباس مدير ثانوية مهنية قال : أفخر بتفوق ابنتي التي تعبت ونالت ثمار تعبها ، وأتمنى لها الاستمرار بهذا التفوق ,أبارك لجميع الطلاب الناجحين ، وأخصُّ بالتهنئة الطلاب الخمسة الحاصلين على العلامة الكاملة .
والدتها علياء معلمة قالت : لاحظتُ منذ طفولتها وجود دقة في الملاحظة والاستنتاج لديها ، وقد عملتُ على تنمية ذلك بمتابعتها ومتابعة تحصيلها العلمي حتى وصلت إلى هذه النتيجة, لافتة إلى أنها كانت على ثقة من حصول ابنتها لين على العلامة التامة.
وختمت الطالبة لين حديثها قائلة :أبارك لجميع الطلاب الناجحين والمتفوقين ، وأشكر جريدة العروبة على اهتمامها ومتابعتها ورعايتها الدائمة للتفوق والمتفوقين .
المزيد...
آخر الأخبار