تكريم شخصيات من منطقة وادي النضارة تقديرا لدورهم  في التعافي المجتمعي

تقديرا لدورهم  في التعافي المجتمعي كرمت  مؤسسة مبدعون من أجل الوطن عددا من الشخصيات العلمية والاجتماعية والفعاليات الاقتصادية من منطقة وادي النضارة  بالمركز الثقافي في مرمريتا.

وأكد الدكتور بهجت عكروش رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن الفعالية هي تكريم لكل من ساهم في إبقاء المنطقة معافاة وسالمة رغم كل الإرهاب الذي تعرضت له، مؤكدا أن هؤلاء الأشخاص كانوا رجالاً حقيقيين بوقفتهم مع أهلهم سواء كأشخاص  أو مؤسسات، مبينا أنه تم اختيار مجموعة من الشخصيات العلمية والاجتماعية والفعاليات الاقتصادية الذين ساهموا بدعم الأهالي والمبادرات والمؤسسات وتم عرض فيديو تعريفي عن المؤسسة.

حلا أحوش مديرة مكتب الوادي لمؤسسة الشهيد وعضو مجلس أمنائها من المكرمين أن كل ما قاموا به خلال فترة الحرب والزلزال إنما هو واجبهم تجاه وطنهم وبلدهم حيث كانت آخر مبادراتهم بعد الزلزال مبادرة ” نحن بيتك” التي شهدت دعماً كبيراً من كافة الجهات لعائلات نزحت من باقي المحافظات مشيرة إلى أن الحملة مازالت مستمرة.

الدكتور يوسف عبدلكي لفت أن مايجمع جميع الحاضرين من المكرمين هو حب الوطن والعطاء وان ما قاموا به  كان من واجبهم للحفاظ على بلدهم معافى وخاليا من الإرهاب.

الدكتور جاك الشامي مغترب ومستثمر وطبيب بين أكد أن هذا التكريم هو بمثابة تشجيع للمجتمع على العطاء .

زاهر يازجي بين أن التكريم هو للكرنفال الذي  استطاع نشر الفرح والمحبة بأصعب الأوقات.

تخلل التكريم أمسية موسيقية

شيم يازجي

 

 

المزيد...
آخر الأخبار