الطريق الرئيسي في “عين السودة” سيئ ومحفر والشوارع الفرعية ترابية .. مختار القرية : تعبيد 100 متر من المدخل لذر الرماد في العيون!!

يعاني أهالي قرية عين السودة التابعة لبلدية العكاري في ريف تلكلخ من سوء الطريق الرئيسي الممتد من الطريق العام تلكلخ – الدبوسية وصولاً إلى الاوتستراد الدولي حمص – طرطوس مروراً بقرى :عين السودة – الورديات – سطح العفريت – المصيدة حيث أصبح مليئا بالحفر والمطبات ..

وأوضح مختار القرية أيمن خضور أن الطريق الرئيسي لم تتم صيانته منذ تعبيده عام 1980 لافتا أن الأهالي يعانون من سوء الطريق وخاصة في فصل الشتاء حيث يتحول إلى مستنقعات تغمره المياه والطين ومصيدة لأصحاب السيارات مبينا أنه رغم المناشدات الكثيرة لترميم الطريق لكن لاحياة لمن تنادي .

وأضاف : كما أن كافة الشوارع الفرعية في القرية ترابية وضيقة ويصعب السير عليها في الشتاء وأكثر من يعاني من سوء الطرق الفرعية طلاب المدارس الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى مدارسهم ..

وأشار خضور أن تزفيت 100 متر في مدخل القرية لم يحل المشكلة وبحسب رأيه أن تزفيت هذه المسافة القصيرة هي لإيهام المعنيين الذين يستخدمون طريق حمص – طرطوس أن الطريق معبد ووضعه جيد ..

ويطالب الأهالي باستكمال تعبيد الطريق الرئيسي للقرية والشوارع الفرعية سيما وأن كافة خدمات البنى التحتية “مياه – صرف صحي – هاتف “منفذة الجدير ذكره أننا نشرنا أكثر من مرة عن الواقع السيئ للطرق فهل ستستجيب بلدية العكاري والخدمات الفنية لمطالب الأهالي أم سيكون التطنيش والوعود الخلبية سيد الموقف!!.

 

المزيد...
آخر الأخبار