فرع الأمن الجنائي في حمص يتمكن من تحرير ثلاثة مخـطوفين وإعادتهم لذويهم

ذكرت وزارة الداخلية على صفحتها على الفيسبوك أن فرع الأمن الجنائي في حمص تمكن من تحرير ثلاثة مخـطوفين وإعادتهم لذويهم بعد تعرضهم للخـطف من قبل أفراد عصـابة على الحدود السورية اللبنانية أثناء محاولتهم مغادرة ودخول القطر بطريقة غير شرعية وطلب فدية من ذويهم مقدارها ( 15.000 ) خمسة عشر ألف دولار أمريكي مقابل تركهم.
ومازالت الأبحاث مستمرة عن الخـاطفين لحين إلقاء القبض عليهم.
تهيب وزارة الداخلية بالإخوة المواطنين عدم اللجوء إلى مغادرة أو دخول القطر بطريقة غير شرعية حتى لا يقعوا ضحية لهذه العصـابات وتؤكد أنها مستمرة في ملاحقة أفراد هذه العصـ.ابات وتوقيفهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق