المخبـــز الآلي متوقـف عن العمـــل

بين رئيس مجلس مدينة تدمر المهندس هاني دعاس أن المخبز في المدينة يعاني من الأعطال المتكررة وهو متوقف عن العمل حاليا فبعد صيانة المولدة الخاصة بالمخبز تعطل منذ أيام بيت النار مما اضطر مجلس المدينة لاستجرار الخبز للأهالي من أحد أفران مدينة حمص بمعدل كل يومين مرة والسبب هو بعد المسافة عن مركز المدينة وارتفاع تكاليف النقل علما أن عملية نقل الخبز تتم بواسطة سيارة تابعة لمجلس المدينة وتباع ربطة الخبز للمواطن بسعر 50 ليرة سورية دون أي زيادة . .
وأضاف : تم افتتاح الصالة التابعة للمؤسسة السورية للتجارة في مقرها القديم بعد إعادة تأهيلها حيث يتم تقديم أغلب احتياجات الأهالي العائدين للمدينة من المواد التموينية والغذائية والمنظفات عبر منافذ البيع في الصالة إضافة لتقديم خدمة بيع المواد المدعومة عبر البطاقة الذكية في الصالة مثل / السكر – الرز / وطالب رئيس مجلس المدينة بافتتاح مركز لبيع اللحوم والخضار في الصالة لتخديم المواطنين بشكل أكبر .
وطالب المهندس دعاس بافتتاح مركز لاستصدار البطاقات الذكية في مدينة تدمر لتوفير الوقت والجهد على الأهالي علما أن مجلس المدينة مستعد لتقديم مقر مجهز بشبكة انترنت لعمل المركز بشكل فوري.

العروبة – يوسف بدور

المزيد...
آخر الأخبار