إعلان

تعلن جمعية اليقظة للسكن بحمص لدعوة الهيئة العامة للجمعية أنه تقرر موعد انعقاد مؤتمرها السنوي يوم الخميس 25/6/2020 .

وبما أن هذا المؤتمر سيكون مؤتمراً انتخابياً لأعضاء مجلس الإدارة ولأعضاء لجنة المراقبة يرجى ممن لديه الرغبة للترشيح لعضوية مجلس الإدارة أو عضوية لجنة المراقبة .

عليه مراجعة مكتب الجمعية الكائن في مبنى الإتحاد التعاوني السكني سابقاً بشارع الوحدة مقابل كلية الطب الطابق الرابع لـ الإطلاع على الشروط الواجب التقيد بها حسب تعليمات مديرية التعاون السكني وذلك قبل شهر من تاريخ موعد انعقاد المؤتمر .

آملين من كافة أعضاء الجمعية مراجعة مكتب الجمعية .

   رئيس مجلس الإدارة

المهندس عادل أتماز السباعي

ط.ن 35465

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..