ثلاثة لاعبين من حمص بمنتخب الناشئين ..!

لأول مرة يحدث عبر تاريخ الكرة الحمصية حيث تمت دعوة ثلاثة لاعبين فقط من أندية حمص للتجريب مع المنتخب الوطني الجديد للناشئين من مواليد 2004 / 2005 حيث لم يخل منتخبا وطنياً للفئات العمرية سابقاً من خمسة أو ستة لاعبين وربما أكثر ، ولا ندري هل هذا مؤشر خطر لتراجع الفئات العمرية الحمصية أو تقصير أو تقاعس من كوادر حمص أو بسبب تراجع الكرة الحمصية بشكل عام وتأخرها.؟! وهل يعقل أن ننتقي ثلاثة لاعبين من حمص فقط وتسعة لاعبين من اللاذقية علماً أن فريق مواليد 2004 / 2005 من نادي الكرامة فاز على نظيره من نادي تشرين في اللاذقية وحتى على منتخب اللاذقية لتلك المواليد أكثر من مرة في اللاذقية في مباريات ودية 3 / 0 ومرة 1/ 0 وكذلك في حمص ..؟!!
دعوة المنتخب الجديد
دعا الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الجهاز الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين من مواليد 2004 / 2005 للحضور إلى دمشق لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ اعتباراً من 25 الشهر الجاري ولغاية 31 منه علماً ان هذه المواليد هي لفرق الأشبال حالياً ولكن الفكرة والهدف من دعوة هؤلاء هو منحهم الوقت الكافي للإعداد الجيد قبل فترة طويلة من البطولات والإستحقاقات القادمة علّه يجني النجاح الذي افتقدته المنتخبات العمرية في العام الحالي والتي خرجت بنتائج سيئة ومن الدور الأول وخيبت الآمال ولم تتأهل إلى النهائيات الآسيوية.
وتألف الكادر الفني والإداري من المشرف طلال نور الدين بركات ، والمدرب بشار سرور ، ومساعد المدرب ربيع سلوم ، ومساعد المدرب لوسيان داوي، ومدرب الحراس عبد الله تركماني ، والإداري عبد الوكيل المصري ، والمعالج الفيزيائي محمد عكاش ، والمنسق الإعلامي مجد مسلم ، ومسؤول التجهيزات حسام محسن.
وتمت دعوة اللاعبين التالية أسماؤهم :
ــ عبد النافع شريباني ، خالد ملاح ، أحمد مرشد ، اياد جمعة( من دمشق).
ــ حمزة عفوف ، ميار دلول ( من ريف دمشق).
ــ حيان الشوفي ــ محمد سرحان ( من السويداء) .
ــ عدنان طومان ــ عمار حديد ــ مارفن هوارة ( من حمـص).
ــ عدي حسون ــ طلحة الرحمون ــ أيهم بارودي ــ محمد سراقبي وسليمان الحاج ( من حماة).
ــ محمد حسوني ــ علي الرينة ــ محمد شحرور ــ محمود قلعه جي ــ أحمد الكالو ــ زكريا الرمضان ــ محمد العوض الصويري ــ محمد عادل شيخ ديب ( من حلب).
هادي عبد الهادي ــ بشار محمد عيسى ( من طرطوس).
ــ أنيس قاسم ــ ريبال الفدا ــ علي قدار ــ مضر الخطيب ــ المقداد أحمد ــ أحمد ناجي حاج عمر ــ خالد الحجي ــ ابراهيم حديد ــ ماهر شعبو ( من اللاذقية ).
نبيل شاهرلي

المزيد...
آخر الأخبار