لقطــــة وذكــــرى

فريق شباب نادي الكرامة كان في الماضي الجميل ولا يزال في الحاضر رغم كل الظروف والفوارق منافساً قوياً على ألقاب بطولات الدوري وها هو ذا ينافس في الدوري الممتاز على اللقب وقد هزم الفريق المتصدر وحامل اللقب فريق نادي تشرين برباعية مستحقة دون رد  خلال  الأسبوع الماضي ،وعادل فريق الاتحاد وصيف المتصدر الحالي في حلب هذا الأسبوع بعد تقدم الكرامة أولاً ، والفريق يبشر بالخير الكثير وبإحراز اللقب وليس مجرد  المنافسة على مركز متقدم ،وهو حالياً يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن الوصيف الاتحاد وأربع نقاط عن المتصدر تشرين  والفريق سيلاقي النواعير يوم غد الخميس في ختام ذهاب الدوري ..
 واللقطة المرافقة لفريق شباب الكرامة بطل دوري الشباب لموسم 2000/2001  بقيادة المدرب عدنان مجذوب الثاني وقوفاً من اليسار و الإداري محمد حربه الأول من اليسار،ومساعد المدرب فرحان الكور الأول من اليمين و في الوسط عمر الترك المدير الإداري لنادي الكرامة العائد هذا العام للعمل مع النادي بعد طول غياب وانقطاع.
ويظهر في اللقطة من اللاعبين وقوفا من اليسار: رقم 17 أنس الخوجة،  والحارس فادي مرعي ، و10 حسام جنيات ، و7 رضوان الكردي ، ، و14 ، حذيفة الشمالي ، و9 ماهر تركماني ، و4 شوكت الحسين ..
وجلوساً من اليمين رقم 5 محمد زردة ، 1 زياد الحفيان ،  و19 هاني القاسم ، رقم 14 فراس الخطيب ، رقم 15 نزار الحسين ..  
 وكانت هذه البطولة رقم 4 من أصل 9 بطولات دوري بفئة الشباب لنادي الكرامة العريق صاحب الأمجاد والإنجازات الكثيرة  بكل الفئات.!  

المزيد...
آخر الأخبار