نجوم وهموم

ــ عمار شمالي مدرب فريق رجال الوثبة بكرة القدم قدم مع بقية الجهاز الفني استقالته من مهمته بعد قيادته الفريق في مرحلة ذهاب الدوري الممتاز واحتلاله المركز السادس ، وإدارة النادي قبلت الاستقالة وتدرس خيارات البديل .
ــ بلال المصري لاعب كرة الكرامة الذي ترك اللعب وتفرغ لإدارة أكاديمية فراس الخطيب والتدريب فيها تم تعيينه مساعداً لمدرب فريق الرجال الجديد عبد الناصر مكيس .
ــ قائد منتخب نسور قاسيون فراس الخطيب أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب بعد الإصابة التي حرمته من قيادة المنتخب في نهائيات كأس آسيا في الإمارات.
ــ فسخ لاعبنا الدولي أحمد ديب عقده بالتراضي مع نادي النجمة اللبناني وبات قريباً من الانضمام إلى نادي المرخية القطري الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية.
ــ نفت إدارت نادي النجف العراقي خبر فسخ عقدي اللاعبين محمد حمدكو وعلاء الشبلي، حيث ذكر موقع قناة الدوري والكأس قيام إدارة النادي بفسخ عقد اللاعبين لعدم الجدوى الفنية وعدم إمكانية النادي دفع مستحقات اللاعبين ودفعات مالية مترتبة على النادي خلال الأشهر القادمة .!!
ــ ساهم نجم منتخبنا الأول محمد عثمان بفوز فريقه هيراكليس الميلو على اكسيلسيور بثلاثة أهداف نظيفة حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدوري الهولندي الممتاز.

المزيد...
آخر الأخبار