مركـز كهربـاء الرسـتن: عـــدد العمـــال قليــل

قال المهندس شعلان الدالي مدير مركز كهرباء الرستن إنه ونتيجة تضافر جهود عدد من الشباب ممن يمتلكون خبرة في أعمال الكهرباء مع إدارة مركز الكهرباء تم تأمين التيار الكهربائي إسعافيا للمواطنين المقيمين في المدينة.
وبين أن الشباب البالغ عددهم 15 شابا أبدوا رغبتهم بالمساعدة في تنفيذ أعمال مد شبكات وخطوط التوتر الكهربائي دون أي مقابل مادي رغم الجهد الكبير والخطر مدفوعين بحبهم لمدينتهم ورغبتهم بعودة الحياة الطبيعية إليها.
وذكر الدالي أن العمل التطوعي حقق وفرا كبيرا على الشركة في إصلاح الأبراج المخربة والأعمدة الحديدية ونصبها وزرع الأعمدة الخشبية ومد الشبكة كاملة لافتا إلى أن إعادة وضع الشبكة الكهربائية إلى ما كان عليه سابقا تحتاج إلى إمكانيات وجهود هائلة وذلك بعد تعرض محطة التحويل المغذية لمدينة الرستن والقرى التابعة لها للتدمير الكامل من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة علاوة على الأضرار في الشبكة الكهربائية.
وأبدى الشباب المشاركون في أعمال إعادة تأهيل الشبكة سعادتهم بهذه المشاركة وخاصة بعد أن أثنى أهالي المدينة على جهودهم المبذولة داعين إلى تأمين عقود مؤقتة لهم مع مركز كهرباء الرستن كون المركز يفتقد لوجود عدد كاف من العمال إذ يبلغ عددهم 3 عمال.

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار