اللجان الانتخابية تؤدي اليمين القانونية

أدى رؤساء و أعضاء اللجان الانتخابية في مدينة حمص على مسرح دار الثقافة اليمين القانونية لانتخابات مجالس الإدارة المحلية أمام رئيس اللجنة القضائية الفرعية القاضي غياث رحيمة.
وأكد القاضي رحيمة أنه بلغ عدد المراكز الانتخابية بمحافظة حمص 683 مركزاً موزعين على مختلف مناطق المدينة والريف وذلك لتسهيل عمليات الاقتراع لكل المواطنين, وأضاف أن كل الاستعدادات بمحافظة حمص تم استكمالها لنجاح العملية الانتخابية التي ستجري الأحد القادم بدء من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة السابعة مساء ومن الممكن أن يتم تمديد الانتخابات للساعة 12 ليلاً.
إن المشاركة الفاعلة في الانتخابات هي تعبير عن تقديرنا لتضحيات جيشنا الباسل وانتصاراته على الإرهاب والإرهابيين على امتداد مساحة الوطن ووفاء لدماء شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأغلى ما يملكون من أجل عزة الوطن وأمنه واستقراره.
المواطنون في حمص سيتوجهون إلى صناديق الانتخاب ليختاروا ممثليهم إلى مجلس المحافظة والمدينة، لأن المرحلة القادمة تتطلب وجود أعضاء يجسدون آلامهم وآمالهم ويعملون على حل كافة القضايا والمساهمة في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب ,ومن هذا المنطلق نؤكد ضرورة اختيار الأكفأ والأقدر على خدمة المواطنين في تحسين وضعهم المعيشي والخدمي و إجراء تغيير حقيقي في مجال انجاز المشاريع التي من شأنها رفع مستوى الواقع المعيشي والاقتصادي للمواطنين في المدينة والريف .

العروبة – الأخبار

تصوير: سامر الشامي

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..