الاتصالات الخليوية تغيب مع الكهرباء في قرى المخرم … الأهالي يطالبون بتحسين الخدمة بعد رفع أسعارها  ..

ما إن تنقطع الكهرباء حتى يصبح غالبية سكان القرى التابعة لمنطقة المخرم في ريف حمص الشرقي خارج نطاق التغطية و خارج شبكات الاتصال و الانترنت و قد وردت العديد من الشكاوى إلى “العروبة” من قرى أم التين و تل أغر و أم جباب و الجنينات و جب الجراح و المسعودية … و غيرها تتحدث عن سوء خدمة شبكتي الخليوي و انقطاع الانترنت بشكل كامل مشيرين أن الكثير من الخدمات أصبحت مرتبطة بهذه الشبكات من رسائل السورية للتجارة و البنزين و الغاز و نتائج المسابقات و الشهادات التي تعلن جميعها عبر المواقع و الصفحات الرسمية على الشبكة ناهيك عن عدم إمكانية إجراء الاتصالات الخلوية في وقت التقنين و الذي يمتد لساعات طويلة … و يؤكد المشتكون أنهم باتوا يشعرون وكأنهم يعيشون في عصر قبل تكنولوجيا الاتصالات ، و طالب الأهالي بأن تفي شركتا الخلوي بوعودها بتحسين الخدمات بعدما قامت برفع أسعار خدماتها… و لفتوا أنهم قاموا بتقديم شكاوى كثيرة عبر الاتصال بأرقام خدمة الزبائن لدى الشركتين إلا أن شيئاً لم يتغير.

و نحن في “العروبة” نضم صوتنا لصوت الأهالي ليس في ريف المخرم فحسب بل في كافة أنحاء المحافظة و نطالب بتحسين خدمات شبكتي الخلوي بما يتناسب مع ما يسدده المواطن لقاء الخدمات شبه المعدومة .

العروبة – يحيى مدلج

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان