“مهين” تعاني شح المياه بسبب ضعف الكهرباء وقلة المازوت

يعاني أهالي بلدة مهين والقرى التابعة لها من شح المياه نتيجة ضعف الكهرباء و زيادة ساعات التقنين الأمر الذي يضطرهم لشراء المياه من الصهاريج بأسعار مرتفعة .

رئيس بلدية مهين أسامة شحود أوضح أن وضع المياه كان مقبولا في السابق حيث تتوفر الكهرباء ليلا مما يمكنهم من تعبئة خزاناتهم بالمياه ولكن بعد زيادة ساعات التقنين مؤخراً بشكل كبير و ضعف الكهرباء يمنع الأهالي من تشغيل المضخات وبالتالي حرمانهم من المياه  موضحا أن شبكة الكهرباء بحالة سيئة و بحاجة إلى صيانة كما أن نقص مادة المازوت يحول دون تشغيل محركات الديزل وبالنتيجة حرمان الأهالي من مياه الشرب.

العربة – لانا قاسم

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان