وعود مؤسسة المياه… سراب لا ماء فيه..!!

منذ أكثر من شهر أقيمت ندوة حوارية حول واقع المياه في المحافظة استضاف فيها فرع اتحاد الصحفيين بحمص المهندس أيمن النداف مديرعام مؤسسة المياه , طرح خلالها العديد من القضايا والشكاوى المتكررة حول معاناة المواطنين من قلة مياه الشرب في بعض أحياء المدينة وعدد من قرى المحافظة..

و استفاض الزملاء في مداخلاتهم بالشرح عن واقع المياه سواء من جهة شحها أحياناً وسوء توزيعها غالباً وتمت الإجابة من قبل مدير المؤسسة مؤكداً أن أغلبية ما طرح سوف يتابع ويعالج على أرض الواقع وفق المتاح والمياه يجب أن تصل لكافة المشتركين….

ولأن مشكلة قريتي تلقطا وتلعداي متكررة منذ سنوات قال المدير: سنعالج الموضوع خلال أسبوع بزيادة الضخ وحل المشاكل الفنية بالتوزيع,ولكي لا ينسى المدير شكوانا قمنا بتزويده بعدة عرائض موقعة من المشتركين فيها شرح مفصل عن المعاناة وبعض الحلول وسلمت باليد مؤكدا أن الأمور ستتحسن …

والآن وبعد مرور أكثر من شهر على ما جاء في الندوة وما أكد عليه مدير عام المؤسسة في وعوده نقول:إن الوضع لم يتغير إطلاقا وبقي الحال على ما هو عليه إن لم نقل أسوأ..

ويبدو أن لا أحد يرد على أحد والكل يغني على ليلاه…

والدليل الشكاوى طويت …

باختصار نؤكد أن مشكلة تلقطا سوء توزيع فقط وخاصة الحي الشمالي وتلاعب في السكورة والجميع يعلم ذلك بما فيهم القائم على الشبكة ,فالمياه متوفرة وبغزارة كبيرة لبعض المشتركين وشحيحة جدا على آخرين ..ألا يدعو هذا للعجب…!!

نؤكد مرة أخرى عندما يقول رئيس الوحدة الاقتصادية في المخرم لمسؤول الشبكة (خلي المي توصل قوية ونحن جايين …)

بتوصل فعلا وقوية… نأمل من المؤسسة حل هذه المشكلة والمستعصية منذ سنوات…

العروبة – حسين الحموي

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان