عمال حمص  : سننتخب من يمتلك رؤى وبرامج إستراتيجية لإقامة مشاريع تنموية

مع اقتراب موعد انتخابات مجالس الإدارة المحلية تتعلق آمال السوريين  بالمرشحين  الأكثر كفاءة والأجدر على تمثيلهم والذين يجسدون تطلعاتهم وآمالهم  والأكثر قربا والتصاقا بهمومهم في تأمين حاجاتهم  وتحسين الخدمات المقدمة لهم .

في مادتنا هذه  استطلعنا آراء شريحة العمال حول أهمية المشاركة في هذه الانتخابات لاختيار ممثليهم في مجالس الإدارة المحلية:

سناء قاسم قالت  :إن مشاركة المواطنين في انتخابات الإدارة المحلية تجسد وعي شعبنا لحقوقه  ومدى  إدراكه لواجبه تجاه وطنه ،ومن واجب المرشحين بعد نجاحهم في الاستحقاق القادم  أن يلبوا تطلعات وطموحات الناس الذين انتخبوهم ومنحوهم الثقة الكاملة .

لانا قاسم موظفة “جريدة العروبة ” قالت  : من واجب كل فرد سوري المشاركة في هذه الانتخابات والإدلاء بصوته من أجل إيصال الشخص المناسب  والأجدر في تمثيل الشعب  والأقدر على تحمل المسؤولية.

حسن حاج محمد  موظف في مديرية الاتصالات قال:  إن   المشاركة في انتخابات  المجالس المحلية مسؤولية الجميع  والمرحلة القادمة تتطلب منا الكثير وتضعنا أمام مسؤوليات كبيرة  أمام من سنختار والتركيز على المؤهلات العلمية والخبرة العملية والسيرة والسلوك الحسن للمرشح، وأن يكون قريباً من المجتمع الذي يمثله في هذه الانتخابات  .

عصام فارس موظف في جريدة العروبة قال : الانتخابات تعبير حقيقي عن الديمقراطية  ومن الضروري مشاركة جميع فئات الشعب بالاستحقاق القادم من خلال  المشاركة في الانتخابات لاختيار العناصر الكفوءة القادرة على تأمين حاجات المواطن وتحسين الخدمات المقدمة .

ميادة إبراهيم  موظفة في” التأمينات “أكدت  على  أهمية توسيع المشاركة في الانتخابات في المرحلة القادمة  فهذه المرحلة تحتاج إلى جهود استثنائية لتخطي  العقبات التي خلفتها  الحرب الكونية على سورية ,  فللبلديات ومجالس المدن دور كبير في المرحلة المقبلة ومن الأهمية المشاركة الفاعلة لانتخاب مجالس بلديات تمتلك رؤى وخطط وبرامج إستراتيجية لإقامة مشاريع تنموية…

هيا العلي

 

المزيد...
آخر الأخبار