انتخابات مجالس الإدارة المحلية تفرز قيادات قادرة على خدمة الوطن والمواطن

 

مهام ومسؤوليات كبيرة تقع على عاتق مجالس الإدارة المحلية خلال المرحلة المقبلة ما يتطلب من الأشخاص الذين سيتم انتخابهم لعضوية هذه المجالس أن يمتلكوا الإمكانات التي تتناسب وأهمية المرحلة.

وأشار عدد من مواطني مدينة حمص إلى أهمية انتخابات مجالس الإدارة المحلية المقررة في الـ 18 من أيلول القادم التي من شأنها أن تفرز قيادات قادرة على خدمة الوطن والمواطن وتحقق تطلعات الناس.

وأكد  المواطنون أن الانتخابات علامة فارقة في المرحلة القادمة مترافقة مع الانتصارات التي يحققها جيشنا الباسل لذلك تبرز الحاجة لخبرات وكفاءات قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين مشيرين  إلى ضرورة أن يلعب المواطن دور الرقيب في المرحلة المقبلة على أداء جميع المؤسسات وأن يكون له نصيب في عملية صنع القرار وهذا يتجسد من خلال اختياره لممثلين يوصلون صوته بأمانة.

وأشاروا أن المطلوب من المرشحين لمجالس الإدارة المحلية في محافظة حمص “مدينة وريفا ” النهوض بواقعها الخدمي وإقامة مشاريع استثمارية تعود بالفائدة على المحافظة وتأمين فرص عمل لجيل الشباب.

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان