نشاطات رياضية متنوعة ومتميزة في نادي المخرم  

كعادتها رياضة نادي المخرم نشيطة ومتألقة بكل الألعاب , وكان آخرها بلوغ مركز تل أغر التابع لنادي المخرم الرياضي بقيادة المدرب المجتهد نور الله الجمال المباراة النهائية على لقب بطولة دوري الهواة المقام في فيروزة.

ويتابع فريق رجال المخرم استعداداته المكثفة لدوري كرة القدم برفد صفوفه بلاعبين متميزين مع التجديد لعدد من لاعبي الموسم الماضي وآخرهم قلب الدفاع أنور عبيد والمدافع إبراهيم الخضر ومحمود السراج (لاعب الكرامة ) وحسين علي عيسى ونور العلي وحسين شعير واللاعب القادم من حلب خالد بيك ..

فيما غادر النادي متوجها إلى دولة الإمارات كابتن فريق شباب نادي المخرم أيمن العيسى ، وتعرض اللاعب علي ديب لإصابة بليغة جراء حادث سير.

وتتواصل تدريبات فرق النادي للفئات العمرية استعدادا لبطولة المحافظة بإشراف المدربين محمود المحمد وكنان عباس .

وتنشط كرة سلة نادي المخرم من خلال التدريبات شبه اليومية بإشراف المدرب علي الصالح الذي يعمل على صقل المزيد من الخامات الواعدة ويعمل على توسيع قاعدة اللعبة في النادي.

وتنشط لعبة الأذكياء رياضة الشطرنج من خلال تعيين المدرب سليمان فريد العلي مشرفا ومدربا لهذه اللعبة في النادي ولكافة الفئات العمرية.

وسيتم افتتاح مركزين تدريبيين تابعين للنادي في قريتي أبو حكفة و خلفة لزيادة العمل على انتشار اللعبة وتوسيع قاعدتها باستقطاب مزيد من المواهب .

العروبة ـ نبيل شاهرلي

 

المزيد...
آخر الأخبار