الشؤون الصحية تنظم 4 ضبوط لتقديم الخضراوات الورقية وتغلق 33 فعالية الشهر الماضي

أكد مدير الشؤون الصحية في مجلس مدينة حمص  الدكتور محمد زيدان أنه في ظل انتشار مرض الكوليرا في بعض المحافظات وبدء تسجيل بعض الإصابات في حمص يتم التشديد على المطاعم من خلال دوريات مسائية من أجل عدم تقديم خضراوات ورقية و التأكيد على النظافة العامة والشخصية , كما يقوم عناصر الرقابة الصحية بجولات رقابية على المدارس و التأكد من نظافة خزانات المياه والمغاسل والحمامات, للوقاية من تسجيل إصابات بين صفوف الطلاب والكادر التدريسي والإداري.

وتابع: ونتيجة تلك الجولات على المطاعم تم تنظيم  4 ضبوط لمخالفة تقديم خضراوات ورقية في المطاعم شهر أيلول المنصرم , من جهة أخرى تم تنظيم 9 ضبوط لمخالفة ذبح خارج المسلخ , و5 ضبوط لبيع لحوم مختلفة” أكثر من نوع” في ذات المحل ,و3 ضبوط لمخالفة بيع لحوم مفرومة مسبقاً , و4 ضبوط بسبب تعريض مواد غذائية للغبار و17 ضبطاً لإهمال النظافة , و66 ضبطاً لعدم ارتداء لباس عمل , و49 ضبطاً لعدم قطع بطاقة صحية , و3 ضبوط لإصدار أصوات مزعجة , و6 ضبوط لمخالفة تربية طيور وحيوانات ضمن دور السكن.

مؤكداً أنه تمت معالجة 45 شكوى مقدمة , وتم تنفيذ 33 إغلاقاً.

مها رجب

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان