الكرامة يلتقي حطين اليوم

يتابع فريق رجال الكرامة بإشراف المدرب أحمد عزام تحضيراته من خلال التدريبات المقررة وإجراء عدد من المباريات الودية للمحافظة على جاهزية الفريق بدنيا وفنيا وليبقى بأجواء منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم المتوقف حاليا حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وبهذا الإطار يلتقي الكرامة مع ضيفه فريق حطين في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم  الخميس على ملعب خالد بن الوليد في ظل غياب عدد من لاعبي الفريقين الملتحقين بمنتخبي الرجال والأولومبي ..
وكان الفريقان قد التقيا في حمص ضمن الجولة السادسة من ذهاب الدوري الحالي قبل توقفه مباشرة لتحضير المنتخبات الوطنية وأسفرت نتيجة اللقاء عن التعادل بهدف لهدف سجل لحطين أولا مهاجمه علي غصن في الدقيقة 27 وأحرز هدف التعادل للكرامة جناحه عمرو جنيات في الدقيقة 32 .
و حطين سادس الترتيب بالدوري حاليا برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل واحد وثلاث خسارات وسجل أربعة أهداف وسجل بمرماه تسعة أهداف .
ويتأخر الكرامة إلى المركز العاشر برصيد خمس نقاط من 18 نقطة ممكنة في ست مباريات فاز بمباراة واحدة فقط وخسر ثلاث مباريات وتعادل بمباراتين وسجل ستة أهداف بينما تلقت شباكه تسعة أهداف ..
وكان الكرامة قد تعادل مع مضيفه فريق الجيش 3 / 3 قبل أسبوع بمباراة ودية جرت في دمشق وسجل أهداف الكرامة عمرو جنيات من ركلة جزاء وتامر حاج محمد وإبراهيم الزين ..
وسجل أهداف الجيش مازن العيس ومحمد الواكد وأيضا لاعب الكرامة إبراهيم الزين خطأ في مرمى فريقه..
 نبيل شاهرلي
المزيد...
آخر الأخبار