770 مليون ليرة إيرادات ” النقل الداخلي “

تستمر شركة النقل الداخلي بتقديم خدماتها عبر تسيير باصاتها على جميع الخطوط الداخلية وبعض الخطوط الخارجية رغم صعوبات العمل الكثيرة .

وذكر مدير الشركة عبد المالك والي أن الشركة حريصة على تسيير الباصات على جميع الخطوط لخدمة المواطنين ومنعاً للازدحام وخاصة في أوقات الذروة , حيث يعمل 32 باصاُ منهم 20 باصاً على خط الكراج الشمالي مركز مدينة – الكراج الجنوبي, وبين أن الشركة تعتمد في خطتها على عدد السائقين المتواجدين وليس على عدد الباصات وذلك نتيجة للنقص الكبير في عدد السائقين لديها وحالياً لا يوجد مشكلة في توفر المحروقات .

وأضاف : تم تزويد الكثير من الوحدات الإدارية بباصات نقل داخلي تابعة للشركة وعددها 21 باصاً حيث تقوم البلديات باستكمال تجهيز الباصات وإجراء الصيانات اللازمة وتعيين سائقين أيضا ومن ثم استثمار تلك الباصات لحسابهم وبناء على القانون رقم 31 سيتم نقل ملكية تلك الباصات للبلديات .

وفيما يخص إيرادات الشركة خلال العام الماضي قال : بلغت إيرادات الشركة 770 مليون ليرة علماً أنه جرى تعديل جديد على تسعيرة التذاكر و سيتم الحديث عنها لاحقاً .

وختم : قامت الشركة بتسيير 3 باصات حتى الساعة السادسة مساء  على خط الكراج الشمالي – مركز مدينة – الكراج الجنوبي تخفيفاً للازدحام وضمان وصول المواطنين القاطنين في الريف إلى قراهم .

بشرى عنقة

 

المزيد...
آخر الأخبار