مدرب المجد : فقدنا نقطتين مهمتين لأننا كنا أكثر واقعية

أكد عماد دحبور مدرب فريق المجد بعد انتهاء لقاء الوثبة مع المجد في تصريحه للعروبة انه واجه فريقا كبيرا لديه عناصر جيدة حتى على دكة الاحتياط ، وقال: ، الوثبة كان جيداً بنقله الكرة عبر خطوطه وقوة الفريقين كانت بوسط الملعب وفريقنا عبارة عن مزيج من لاعبي الخبرة والشباب وثقتي كبيرة بهم ، وإعداد الفريق كان منذ شهر تقريباً ،ولعبنا مباراتين تجريبيتين فقط وأنا راض عن الأداء الذي قدموه أمام الوثبة ولكن أترك حالات الأهداف لأسرة التحكيم .
وأضاف: برأيي أن هدف الوثبة الأول فيه شك والإنذارات أدت إلى فقدان اللاعبين الثقة وأنا أتحمل المسؤولية ومن المؤكد انه سيكون هناك عقوبات على اللاعبين الذين كانت ردة فعلهم سلبية كي لا يخرجوا عن الأداء المطلوب منهم وأعتقد أن الفرصة الأجمل والأخطر التي لم يكتب لها أن تكتمل هي الكرة التي ارتدت من العارضة على مبدأ أمور لا تصدق ، لكن بالعموم كانت المباراة جيدة وفريقنا بهذا الأداء فقد نقطتين مهمتين لأننا كنا أكثر واقعية و لعبنا بتكتيك معين وتحول أداء الفريق بعدما كنا متقدمين وبعد تقدم الوثبة استطعنا إدراك التعادل وليس هذا فقط بل كنا قادرين بعدها على تسجيل هدف الفوز من إنفرادة احمد قضماني وحتى بالوقت بدل الضائع كنا قريبين من تسجيل هدف.
Nabeel.sha@hotmail.com

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان