تعادل عادل بين الوثبة و المجد

افتتح فريق الوثبة موسمه الكروي بتعادل عكر أحلام جمهوره مع المجد / 2 – 2 / بعد مباراة متقلبة قي شوطها الأول ووثباوية مثيرة بالثاني ، عرف فريق المجد كيف يغلق مفاتيح لعب مضيفه فضغط بأربعة مهاجمين على مدافعي الوثبة مما أجبر لاعبي الوثبة على التسرع و التمريرات الطويلة غير المجدية مع اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة والتي شكلت بعض الخطر على مرمى الوثبة وفي النصف الثاني من الشوط تحرر الوثبة من طوقه وقدم الرفاعي عدة لمحات فنية واختراقات رائعة عبر الخاصرة اليسرى للمجد ومول منطقة العمليات بعدة كرات أخطرها وصلت للبوطة على حدود المربع الصغير لم يحسن ترجمتها ، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح أحمد اللحام بتسجيل هدف السبق للمجد من مباشرة بالمقص الأيمن.
في الشوط الثاني ومع تبديلات الشمالي الهجومية ( الناجحة ) بدخول الغصن والعامر تحرك الوثبة بشكل جيد وفرض سيطرته شبه التامة على مع حفاظ الضيوف على المرتدات السريعة ومحاولة اضاعة الوقت ، وواصل مهاجمو الوثبة الامتداد إلى مرمى السيد بعدة كرات خطرة إلى أن نجح الدعبول بإدراك التعادل من عرضية العامر في الدقيقة / 64 / ونجح وائل الرفاعي بتسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء عن يمين السيد بعد فاصل مهاري في الدقيقة / 80 / وقبل أن تكتمل فرحة الوثباويين وبعد أقل من دقيقة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صحيحة للمجد نتيجة ارتطام الكرة بيد أحد المدافع ين داخل الجزاء نفذها علي دياب بنجاح عن يسار العلي
لقطات :
– تابع اللقاء جمهور معقول قارب / 3 / ألاف متفرجا.
تولت لجنة العلاقات العامة في نادي الوثبة ضبط أبواب الدخول بعد فشل المزاد العلني بالوصول إلى ضمان المباراة .
– مثل الوثبة : أحمد العلي في المرمى ، منهل كوسا ، سعد أحمد ، ابراهيم العبد الله ، جابر خطاب ، سعيد برو (علي غصن ) عدي عيد ، وائل الرفاعي ، ماهر دعبول ، عبد الإله الحفيان ( رامي عامر ) أنس بوطه .
– قاد اللقاء الدولي فراس الطويل للساحة
– في مظهر حضاري تم استخدام عربة النقل الكهربائية لنقل اللاعبين المصابين كما شهد الملعب تنظيما مميزا وتم استبدال مقاعد السدة الرئيسية بجديدة فيما ما تزال أعمال الصيانة في بعض أرجاء المضمار غير منجزة.
– / 14 / ضربة ركنية نالها الوثبة مقابل / 5 / لفريق المجد .. ونال البطاقة الصفراء أحمد العلي ، أنس بوطة ، عدي عيد من الوثبة وصفوان عبد الجواد ،عبيدة السقي ، وبديله بشار قدور من المجد ونال أحمد رجب لاعب المجد البطاقة الحمراء قبل نهاية اللقاء بدقائق بسبب اللعب العنيف.
محمود جمعة

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان