جودو حمص أول السيدات وثاني الشابات

الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها ولاعبات نادي الكرامة ومنتخب حمص حققن الصعب وحافظن على لقبهن بطلات للجمهورية بفئة السيدات وإحرازهن المركز الأول بجدارة والمركز الأول بالترتيب العام للبطولة والمركز الثاني بفئة الشابات في البطولة التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة 80 لاعبة ، وشهدت نزالات البطولة منافسة شديدة بين اللاعبات حيث سيتم إشراك اللاعبات المتميزات بمعسكرات تدريبية لتطوير مستواهن استعدادا للمشاركات القادمة ضمن المنتخبات الوطنية.
نتائج الفردي
فازت ببطولة الأوزان من منتخب حمص كل من:
شذا ابراهيم ، فريال ديب ، نادية عساف. وفي الشابات كليمانص اسعد ، مالفينا اسعد.
وحصلت على المركز الثاني نادية عساف (إضافة لمركزها الأول) و رنا سلوم.
وحصلت على المركز الثالث ملكة الرضوان ، ولاء سليمان ،منار محمود.
وتم إعارة ثلات لاعبات لمحافظة طرطوس بفئة السيدات أحرزن المركز الثالث وهن: حنان سلوم ، ورود ابراهيم ، وشادية عساف.
ترتيب فرق السيدات
نال منتخب حمص المركز الأول برصيد 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وجاء منتخب السويداء ثانيا بذهبيتين وفضية وبرونزيتين والشرطة بالمركز الثالث بذهبيتين وفضية.
ترتيب الشابات
بفئة الشابات أحرز منتخب السويداء المركز الأول برصيد ذهبيتين وفضيتين وبرونزية وجاء منتخب حمص بالمركز الثاني بذهبيتين وفضية وبرونزيتين وحلب بالمركز الثالث بذهبيتين وفضية.
وفي الترتيب العام جاءت حمص أولاً .
يدرب لاعبات الكرامة ومنتخب حمص المدرب اياد العلي في صالة مركز مدرسة مي زيادة .
نبيل شاهرلي

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..