السورية للاتصالات تدعو مشتركيها الملغاة خدماتهم إلى مراجعة مراكزها الهاتفية

  1. دعت الشركة السورية للاتصالات مشتركي خدماتها ممن ألغيت خدماتهم الهاتفية بسبب تأخرهم في تسديد فواتيرهم عن شهري تموز وآب الماضيين إلى مراجعة مراكزها الهاتفية قبل نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس القادم، لتقديم طلب اشتراك جديد وتسديد الذمم المالية المستحقة.
وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن هذا الإجراء يهدف إلى ضمان حق المشتركين في استعادة خدماتهم الملغاة (خط –بوابة)، داعية مشتركي خدماتها إلى إعلامها عبر رسائل الصفحة أو الموقع الإلكتروني للشركة عن أي عقبات قد تواجههم ضمن المراكز الهاتفية.
المزيد...
آخر الأخبار
وزير الإعلام يبحث مع وفد من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في سوريا ‏تعزيز التعاون في المجال الإعلامي وزير العدل يبحث مع الصندوق العالمي للناجين سبل التعاون وتقديم الدعم ‏التقني والخدمي في المجال القضائ... رئيس الوزراء العراقي يؤكد دعم بلاده وحدة الأراضي السورية ورفض التدخل الأجنبي عودة 80 عائلة مهجرة من الشمال السوري إلى منازلها في حمص وزير التعليم العالي ينفي وجود أي توتر داخل المدن الجامعية: المقاطع المتداولة قديمة ولا تعكس الواقع ا... تفقد سير الامتحانات في الثانوية الزراعية والبيطرية بحمص وزير الإعلام يبحث مع ممثلين عن عدد من شركات الإنتاج العربية والخليجية آفاق التعاون وفرص الاستثمار الشؤون الصحفية في وزارة الإعلام: العمل على اعتماد التصاريح الإلكترونية المزودة بنظام الباركود اللجنة الدولية للصليب الأحمر تؤكد التزامها بمواصلة الدعم الإنساني في سوريا الخدمات الفنية ترحل ٦٠٠ طن نفايات يوميا إلى مطمري العبودية والفرقلس