إنانا تحطم الرقم القياسي السوري في سباحة 800 متر

حطمت لاعبة نادي الجيش انانا سليمان الرقم القياسي السوري في سباحة 800 متر حرة مسجلة زمنا قدره 78ر42ر9 دقائق في المحاولة التي قامت بها مؤخرا في مسبح تشرين بدمشق بإشراف اتحاد السباحة.
والرقم القياسي السابق في سباحة 800 متر حرة كان مسجلاً باسم السباحة ماريلا مأمون بزمن قدره 84ر59ر9 دقائق في بطولة العالم التي جرت في مدينة سيدني عام 1997.
وكانت السباحة سليمان البالغة من العمر 14 عاماً نجحت في تحطيم الرقم القياسي السوري لسباق 400 متر حرة مسجلة زمنا قدره 90ر41ر4 دقائق في بطولة الجمهورية التي جرت مؤخراً في مسبح تشرين علماً أن الرقم السابق كان 81ر48ر4 وهو مسجل باسم السباحة ديانا الزامل عام 2008

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..