شوارع “كرم اللوز” مطرزة بالحفريات والإنارة غائبة .. انسداد شبكة الصرف الصحي والأهالي يعانون !! إشغالات الأرصفة تعيق حركة المواطنين !!..

ذكر مختار حي كرم اللوز عبد الحسن علي صقر وجود حفريات كبيرة  في الشوارع تعيق حركة المشاة والمواطنين وبحاجة إلى ترميمها وتزفيتها من قبل مجلس المدينة  وخاصة الشوارع الرئيسية  والفرعية “- محمد الخضري – ثقيف – خالد المصطيف – بهاء الدين السفاف – أبو العلاء المحمد – يوسف العيسى- المرزباني – عبد الفتاح عيون السود ,كما أن  معظم الشوارع تفتقر للإنارة وخاصة الفرعية,مما يؤدي إلى تعثر المواطنين خاصة أن الشوارع محفرة .

من جهة ثانية بين أن معظم الشوارع تعاني من انسداد شبكة الصرف الصحي  منوها أن الشركة تقوم بتسليكها   ,علما أن الجريدة والكلام للمحرر نشرت أكثر من تقرير حول انسداد شبكة الصرف الصحي في الحي وخروج منصرفاتها من بلاليع المنازل وسيلانها فيها وتسببها  بأضرار كبيرة للقاطنين خاصة في فصل الشتاء , فيضطر الأهالي للحفر والضخ و تكبد مبالغ مالية كبيرة بغنى عنها خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة ونأمل من الشركة استبدال الشبكة وخاصة في الشوارع التي تشهد انسدادا بشكل متكرر..

وتحدث  مختار الحي  عن إشغالات الأرصفة بالخضار والفواكه والمولدات فيضطر المواطنون وخاصة الأطفال للنزول عن الرصيف والسير في الشارع وتعريض حياتهم للخطر ,مشيرا أن شبكة الكهرباء قديمة وأعطالها كثيرة وبحاجة ماسة للاستبدال .

ولفت صقر إلى الارتفاع الكبير في أسعار الخضار والفواكه والمواد الغذائية مع حلول شهر رمضان المبارك ..

وأكد أن الأهالي يعانون من طول فترة استلام اسطوانة الغاز التي تمتد من 70 إلى 75 يوما وهي مدة طويلة خاصة للأسر الكبيرة ..

وفي سياق متصل أوضح  المختار وجود مشفى الباسل في الحي يقدم خدمات صحية عديدة  للمراجعين على مدار الساعة ..

نأمل من الجهات المعنية تحسين الواقع الخدمي للحي فهل من مجيب ؟!!

 

المزيد...
آخر الأخبار