أخبار منوعة

– قررت اللجنة التنفيذية بحمص تكليف دالي دالـي عضو لجنة الحكام الفرعية و حكم كرة القدم السابق بمهمة المنسق للحكام والمراقبين في مباريات دوري كرة القدم التي تقام في حمص لموسم / 2018 – 2019 /
– باسم اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص قام فيصل الدربي عضو اللجنة التنفيذية بحمص بتكريم لاعب نادي عمال حمص وبطل الملاكمة الدولي عمران موسى الشريف لنيله عدد من البطولات الإقليمية مؤخرا ، والذي وعد بتحقيق المزيد من البطولات والانجازات على المستويين المحلي والدولي .
– استعدادا لدوري الفئات بكرة القدم فاز ناشئو الوثبة على شباب قارة / 2 – 0 / فيما تلقى شباب الوثبة الخسارة بنتيجة مماثلة أمام فريق رجال قارة في اللقاء الودي الذي أقيم في ملعب منشأة البعث (ب) الأسبوع الماضي
– ضمن نشاطات الاتحاد العربي السوري بكرة السلة لعام / 2018 / واهتمامه بتوصيل وشرح كافة المستجدات والتعديلات التي طرأت على القانون الدولي بكرة السلة قررت لجنة الحكام الرئيسية للعبة إقامة دورات ( تنسيب وترقية ) في المحافظات خلال شهري أيلول وتشرين أول / 2018 يحاضر فيها نخبة من المحاضرين السوريين من خبراء اللعبة ، وأقيمت هذه الدورة يومي / 24 – 25 / في محافظة حمص وحاضر فيها المحاضران وفيق سلوم ومزاحم حويج ، وحضر الدورة لكافة لاعبو ولاعبات وكوادر اللعبة في أندية المحافظة ..
– في افتتاح مباريات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم حقق فريق رجال المخرم فوزا كبيرا على مستضيفه حرستا بثلاثة أهداف دون رد ..
محمود جمعة

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..