مساعد مدرب الكرامة : عتبي على الحكم والتعويض مسألة وقت

أكد حسام موصلي مساعد مدرب فريق رجال الكرامة بعد نهاية مباراة فريقه مع جبلة أمس الأول في الجولة الثانية
للدوري الممتاز لكرة القدم والتي خسرها الكرامة بهدف مقابل هدفين رضاه عن أداء الفريق وقال: عاندتنا الكرة كثيرا وأبت ان تدخل مرمى فريق جبلة الذي سجل هدفين من كرتين ثابتتين واستطعنا التعويض وسجلنا هدف التقليص بآخر الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني سيطرنا تماما ولعبنا طوال الوقت بمنطقة جزاء الفريق ولكن ضاعت كل فرصنا وهذا قدرنا ونحن نؤمن ان الرياضة فوز وخسارة ويجب علينا عدم فقدان الأمل ونبارك لجبلة ، ولكن … لم نلعب أكثر من خمس دقائق في الشوط الثاني بسبب إضاعة الوقت وتوقيف اللعب كثيرا وعتبي على الحكم الذي لم يستطع ضبط المباراة ولم ينذر حارس جبلة وأفلت زمام المباراة منه وهو احد أسباب هذه النتيجة .
وأضاف سنعمل هذا الأسبوع للخروج من آثار تلك الخسارة لتكون حافزاً لنا للتعويض وللسير نحو الأمام ونحن راضون عن أداء لاعبي الشباب ولاعبي الخبرة وتبقى المسألة مسألة وقت فالفريق سيعوض في المباريات القادمة بإذن الله .

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..