“الكرامة” يكرم لاعبي الفريق الأولمبي بكرة القدم لإحرازه بطولة الدوري

كرمت إدارة نادي الكرامة لاعبي الفريق الأولمبي بكرة القدم الفائزين ببطولة الدوري الأولمبي بنسخته الأولى لموسم ٢٠٢٣ _ ٢٠٢٤ .

رئيس النادي الدكتور عهد خزام بين أن حمص بحاجة لمثل هذا الفرح والفرحة الأكبر هي أن الفريق الفائز ببطولة الدوري هو من أبناء النادي وهذا ما نؤكد عليه والاهتمام بالقواعد وأبناء النادي ونستبشر بأن تكون بداية خير لجميع فرق النادي , ولفت خزام أن اختيار المحترفين يقع على عاتق المدرب والكادر الفني والأمل بالاعتماد على أبناء نادينا.

مدرب الفريق طارق جبان أشار أن وجود لاعبي الفريق الأولمبي خلال موسم كامل مع فريق الرجال من بداية الموسم هدفه تأهيلهم ليكونوا عماد الفريق الأول مستقبلاً ,مؤكدا أنه يوجد كحد أدنى خمس أو ست لاعبين ممكن أن يكونوا عناصر أساسية في الفريق الأول في الموسم القادم .

كابتن الفريق هيثم اللوز أكد أن فكرة البطولة جيدة للاعبين الذين لا يأخذون فرصهم في فريق الرجال مشيرا لوجود الكثير من اللاعبين الذين ظهروا خلال هذه البطولة و أصبح لدينا الآن فريق رجال وفريق رديف مما سهل على المدرب اختيار الأفضل وتدعيم الفريق الأول .

نائب رئيس النادي عمر العموري أكد أنه تم البدء بعمليات إعادة تأهيل ملعب خالد ابن الوليد وفرشه بالعشب الطبيعي وتجهيز ملعب الشماس وفرشه بالعشب الصناعي ومن المفروض أنه مع بداية الموسم الكروي يجب أن تكون كافة الأعمال قد أنجزت في الملعبين .

يوسف بدور

 

المزيد...
آخر الأخبار