إشارة مرور ” مشفى النهضة” خارج الخدمة منذ سنوات والأهالي يطالبون بتفعيلها ..!!

تساعد إشارات المرور في تقليل الحوادث ، وتأمين السلامة المرورية لمستخدمي الطريق من سائقين ومشاة , وتنظيم حركة المرور وتعزيز الانضباط المروري والتقليل من الازدحام إذ تعتبر الإشارات المرورية من أهم مقومات تحقيق حالة الأمن المروري ,و تحقيق السلامة المرورية مطلب ملح للمواطنين.. ولتحقيق السلامة المرورية شروط ومتطلبات أساسية  لابد من تحقيقها وتأمينها وأهمها الالتزام بقواعد المرور ووضع الإشارات الضوئية لتحقيق العبور الآمن للطريق والوصول بسلامة وأمان ..

ما نود الإشارة إليه أن شارع الأهرام من الشوارع الرئيسية في مدينة حمص ويشهد ازدحاما مروريا كبيرا رغم وجود شرطي مرور ,إضافة لوجود تجمع للمدارس بجانبه ,ومع ذلك فإن الإشارة المرورية الواقعة مقابل جمعية النهضة خارج الخدمة منذ سنوات مما يؤدي إلى فوضى مرورية لاسيما أن الإشارة تقع على عدة تفرعات وللحد من الحوادث المرورية وتأمين عبور أمن لطلاب المدارس يطالب أهالي الحي بتفعيل هذه الإشارة وتنظيم الحركة المرورية للسائقين والمشاة والصور المرافقة توضح ذلك..

محمود الشاعر

تصوير :إبراهيم حوراني

 

المزيد...
آخر الأخبار
الهيئة الناظمة للاتصالات: تسهيل بيع الخطوط الخلوية للوافدين اللبنانيين ومنحهم باقات إنترنت مجانية استشهاد خمسة عسكريين جراء عدوان إسرائيلي استهدف موقعاً عند الحدود السورية اللبنانية جرحى العدوان الإسرائيلي على معبر مطربا: الاستهداف كان متعمداً ومباشراً الخارجية: عدوان الاحتلال على المنطقة يعكس استمرارية العقلية الإجرامية لديه واستهتاره بالقانون الدولي تقديم المساندة للمهجرين جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان.. محور اجتماع الجلالي مع عدد من الوزراء ال... تحديد سعر مبيع بذار الشعير للفلاحين الذهب يواصل تحليقه في السوق المحلية لتقديم الخدمات المصرفية… المركزي يوعز للمصارف وشركات الصرافة بالتوجه إلى المعابر الحدودية السورية ال... إصابة ثمانية أشخاص وأضرار مادية جراء عدوان إسرائيلي استهدف معبر مطربا على الحدود مع لبنان المشفى العمالي يجري ٧٥٣ عملية جراحية.. د. عودة : المشفى بلا طبيب لأمراض الدم وجهاز الطبقي المحوري م...