عمال الصيانة في اتصالات حمص مستمرون بإصلاح الأعطال

 ذكر المهندس كنعان جودا مدير فرع مؤسسة الاتصالات بحمص أن الخدمات التي تقدمها المديرية مستمرة ولم تتوقف خلال فترة الحجر الاحترازي للوقاية من فيروس كورونا مبينا أنه في الوقت الحالي تتم تلبية أغلب الخدمات هاتفيا حيث بإمكان المواطنين الاستعلام عن أي رقم بطلب رقم الاستعلامات /147/ و الرقم /199/ في حال أراد المواطن رفع سرعة الانترنت أو تخفيضها حتى سرعة 2ميغا على الأكثر ضمن إطار محدد على أن يقوم لاحقا بعد انتهاء فترة الحجر بتقديم طلب خطي إلى مركز الهاتف التابع له أما إذا كان يريد أن يرفع السرعة أكثر من 2 ميغا فعليه أن يحضر بشكل شخصي . و أضاف جودا : المديرية مستمرة بتلقي الشكاوى على الرقم 100 و عمال الصيانة يقومون بتلبية جميع الطلبات و إصلاح الأعطال.. موضحا أنه يعمل في كل مركز هاتف كوة أو كوتين حيث تم تخفيض عدد العمال إلى 50 % خلال الفترة الحالية . وبما يخص العقود ذكر جودا أن العمل مستمر بالعقود في مركز القوتلي فقط في الوقت الحالي .. وردا على الشكاوى من ضعف الانترنت في مختلف الأحياء و المناطق خاصة و أن جميع المحال التجارية و ألعاب الكمبيوتر و المطاعم مغلقة قال المهندس جودا : بعد تحويل خدمة الانترنت إلى باقات ستنخفض السرعة إلى 256 كيلو بايت بعد انتهاء الباقات و في حال لم يقم المواطن بتجديد الباقة ستنخفض سرعة الانترنت تلقائيا مؤكدا أن هذا الإجراء أدى إلى تحسن جودة خدمة الانترنت بشكل ملحوظ و لكن في حال وجدت مشكلة أو عطل بشكل فردي قد يؤثر على جودة الانترنت و هذا الأمر لا يمكن تعميمه ..

لانا قاسم

المزيد...
آخر الأخبار