114 ضبطاً تموينياً في « شين »

تكثف شعبة حماية المستهلك في بلدة شين جولاتها في الأسواق لرصد المخالفات و تنظيم الضبوط بحق المخالفين و العمل على ضمان سلامة المواد الموجودة بالأسواق .
و ذكر رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنه خلال الربع الثالث من العام الحالي نظمت شعبة حماية المستهلك في بلدة شين 114 ضبطاً وسحبت 22 عينة من الأسواق لتبيان الصلاحية و بقية المواصفات , و نظمت 35 ضبطاً بحق أفران الخبز منها ضبوط نوعية تتعلق بالإتجار غير المشروع بالدقيق التمويني أحدها لفرن في بلدة شين حيث ضبطت كمية 67 كيس طحين مخبأة في مكان سري و معدة للاتجار غير المشروع إضافة لضبط تصرف بكمية دقيق تمويني وصلت إلى 5600 كغ في فرن كفرام..
وأضاف: تم تنظيم أربعة ضبوط لمواد مجهولة المصدر و بعضها منتهي الصلاحية و تسعة ضبوط سيارات لنقل الركاب و44 ضبطاً تتعلق بتداول فواتير غير نظامية أو عدم الإعلان الواضح عن الأسعار..
و أشار إلى أنه ورغم القطاع الجغرافي الكبير الذي تغطيه الشعبة إلا أن العمل جار لحماية المواطنين من كل حالات الغش و الابتزاز .
وأضاف :نهتم بأي شكوى واردة من قبل المواطنين سواء بالاتصال الهاتفي على الرقم 119 أو بالإبلاغ الشخصي ,مؤكداً أن موقع المديرية على شبكة الانترنت متابع بشكل يومي للحفاظ على التواصل مع المواطنين على مدار الساعة , وتلافي كل الملاحظات و الشكاوى الاهتمام و العمل الجاد لحلها…صحاب محال بيع المواد الغذائية

العروبة – محمد بلول

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان