«تموز» تكرم 500 أســرة شـــهيد

أقامت الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء (تموز) يوم أمس حفل تكريم لـ 500 أسرة شهيد من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة على مسرح دار الثقافة بحمص بحضور فعاليات رسمية واجتماعية.
و أشار مدير الإدارة السياسية اللواء حسن حسن ممثل راعي حفل التكريم العماد علي عبد الله أيوب نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع أن سورية انتصرت بفضل دماء شهدائها الأبرار وصمود أسر الشهداء وأن الدولة مستمرة في تحرير كامل الجغرافية السورية من دنس الإرهاب وتحقيق النصر المؤزر وإعادة الأمن والأمان.
من جانبه بين مازن حميدة رئيس الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء (تموز) أن التكريم اليوم أقل واجب تجاه أرواح الشهداء وعربون وفاء لتضحياتهم الجسام, لافتاً إلى أعمال الجمعية التي تتضمن المشاريع الخيرية والاجتماعية (برنامج تدريب أبناء الشهداء وإطلاق نشاطات ترفيهية واجتماعية وفنية).
وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد أبنائهم الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض الوطن شاكرين هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة من الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء .
تخلل حفل التكريم عرض فيلم قصير من إنتاج المؤسسة السورية للسينما بالتعاون مع الجمعية السورية لدعم أسر الشهداء يمجد تضحيات وبطولات بواسل الجيش العربي السوري ويوثق اللحظات الأخيرة لتحرير دوما والغوطة الشرقية.

العروبة – الأخبار
تصوير: سامر الشامي

المزيد...
آخر الأخبار