الجيش يقضي على إرهابيين من «داعش» بريف تدمر

خلال متابعتها لعمليات ملاحقة فلول تنظيم «داعش» الإرهابي في بادية تدمر قضت وحدة من الجيش العربي السوري على مجموعة تابعة للتنظيم التكفيري مؤلفة من 8 إرهابيين ضمن أحد أوكاره في بادية تدمر بريف حمص الشرقي.
ونتيجة المتابعة والرصد المستمر لتحركات فلول إرهابيي تنظيم «داعش» في البادية قامت وحدات الجيش بمداهمة أحد المقرات التابعة للتنظيم ضمن أحد أوكاره في منطقة الهيل وتلال المرزوكة على بعد 35 كم شرق مدينة السخنة.
وقام سلاح الطيران في الجيش بتنفيذ ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “داعش” ومحاور تحركهم في المنطقة ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.
و أسفرت العملية عن القضاء على 8 إرهابيين وإصابة 4 آخرين عرف منهم الإرهابي الخطير حامد الدلعوب الملقب “أبو البراء السخني” و تدمير سيارته نوع فان أبيض اللون.
وقامت وحدات الجيش خلال العملية بمصادرة أسلحة وذخيرة مختلفة وأحزمة ناسفة وأجهزة اتصال وجهاز تثبيت غوغل إضافة إلى مصادرة مشفى ميداني يضم أدوات وأدوية طبية مختلفة.
ولا تزال تنتشر في البادية التدمرية بعض الجيوب المتفرقة لتنظيم “داعش” الإرهابي وتختبئ ضمن أوكار محصنة وتقوم وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة برصد تحركاتها فيما توفر القوات الأمريكية الموجودة بشكل غير شرعي ومخالف للقوانين الدولية في منطقة التنف ملاذا آمنا لجيوب “داعش” الإرهابي في المنطقة وتدعمهم بالأسلحة وتوفر لهم الحماية خلال تنقلهم من مكان لآخر لتنفيذ مخططاتهم العدوانية على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية وذلك حسب الوظيفة والمصلحة بما يحقق أهدافها الاستعمارية وإعادة رسم جغرافية المنطقة وإطالة أمد الحرب العدوانية على سورية.

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار