كلية الطب البشري تحتفل بتخريج الدفعة السابعة عشرة

احتفلت كلية الطب البشري بجامعة البعث ظهر أمس بتخريج الدفعة السابعة عشرة من طلبتها في حفل تكريم أقيم على مسرح دار الثقافة بحضور عائلات الطلبة.
وقد أدى قسم أبقراط الطبي /253/ طبيبا و طبيبة من الدفعة السابعة عشرة للعام الجامعي 2017/2018 سيشكلون رافدا هاما للقطاع الطبي في المحافظة بعد انتسابهم لنقابة الأطباء ومباشرتهم العمل فيما ستتاح لعدد منهم متابعة دراساتهم العليا بمنحة كاملة على حساب الدولة .
و هنأ الدكتور عبد الباسط الصوفي نائب رئيس جامعة البعث لشؤون الطلاب الطلبة و أسرهم و كلية الطب بمناسبة تخريج الدفعة الجديدة من الأطباء.
ووجه التحية للكادر الإداري و التدريسي في الجامعة الذي يعمل على تخريج أجيال من المتخصصين في كافة المجالات سنويا.
وتوجه في نهاية كلمته بالتحية للجيش العربي السوري وتحية الإجلال لأرواح الشهداء .
و ألقى الدكتور فهد شريباتي عميد كلية الطب كلمة هنأ فيها الأطباء الجدد وعائلاتهم كما توجه بالشكر للأسرة التدريسية و الإدارية في الكلية و الجامعة واتحاد الطلبة في الجامعة على الجهود المبذولة من أجل الطلاب
وألقى الخريج الأول فادي بركات كلمة باسم الطلاب شكر فيها عائلات الطلبة وعمادة و أساتذة كلية الطب و الجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي وعلى ما بذلوه في سبيل إعداد جيل جديد من الأطباء.
وقال : نهدي نجاحنا وتفوقنا لروح فقيد الأمة القائد المؤسس حافظ الأسد و نجدد باسم الطلبة عهد الولاء و الوفاء للوطن وقائده السيد الرئيس بشار الأسد راعي العلم و العلماء.
و قدمت فرق كلية الطب حفلا مميزا بدأ بحفل موسيقي غنائي لمجموعة من الطلبة و الطالبات ثم تلته مشاهد مسرحية عن الحياة الجامعية و قصائد شعرية .
الجدير ذكره أن كلية الطب التي تستقطب عادة أوائل الطلبة في المرحلة الثانوية تضم نخبة من أصحاب المواهب الفنية و الأدبية المتميزة .

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار