مشاريع خدمية وباص نقل داخلي قريباً في قطينة

ذكر رئيس بلدية قطينة ثائر جروس أنه تم تنفيذ  المرحلة الأولى من مشروع الصرف الصحي في منطقة توسع المخطط التنظيمي الجديد لقرية قطينة بقيمة 15 مليون ليرة على أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع خلال الصيف الحالي بكلفة تقديرية قيمتها 20 مليون ليرة.

وأضاف  أن البلدية تعمل على انجاز مشروع تعبيد وتزفيت طريقين ضمن القرية بطول 400 م تقريباً بكلفة تقديرية 5ر38 مليون ليرة وأشار جروس أنه بناء على توجيهات وزارة الإدارة المحلية والبيئة بالاجتماع المنعقد بتاريخ 30-10-2021 لتسليم الوحدات الإدارية باصات من شركة النقل الداخلي على أن تكون  متعطلة وقيد الصيانة وغير مستثمرة وليس لها سائق من الشركة تم استلام باص نقل داخلي من الشركة بعد تأمين السائق من ملاك بلدية قطينة وقامت البلدية بإجراء الصيانة اللازمة للباص بقيمة 20 مليون ليرة وسيتم نقله لملاك البلدية مما سيؤدي لزيادة الإيرادات المادية للبلدية وسيتم وضع الباص في الخدمة بعد تأمين مخصصات مادة المازوت منوهاً أنه من المقرر أن يقوم الباص بثلاث رحلات يومياً من والى قرية قطينة ويخدم 3 قرى هي قطينة – المباركية – آبل مما يخفف من أزمة النقل ويوفر الوقت والجهد على الموظفين والطلاب والمواطنين .

العروبة  – يوسف بدور

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..