صيانة الإنارة ضمن الإمكانيات المتوفرة..

ذكر رئيس دائرة الإنارة في مجلس مدينة حمص المهندس محمد بزناوي أن أعمال الدائرة تقتصر في الوقت الحالي على صيانة أعمدة وأجهزة الإنارة في أحياء المدينة كافة حسب الإمكانيات المتاحة وبما يخص طريق الشام أوضح انه يوجد ٣ أعمدة بحاجة إلى حوامل وسيتم تركيبها خلال عدة أيام أما باقي الأعمدة فهي جاهزة وتعمل في أوقات وصل الكهرباء.

و أشار بزناوي أنه سيتم تركيب أجهزة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية توزع على أغلب أحياء المدينة بحيث تتم إنارة الشوارع الرئيسية في كل حي ..

وعن المرحلة القادمة ذكر أن إنارة المنطقة الحرفية في دير بعلبة ضمن خطة العام الحالي ..

العروبة – لانا قاسم

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..