تألق الكرة الوثباوية

تألق فريق رجال الوثبة لكرة القدم وحقق نتائج لافتة من خلال معسكره في اللاذقية ومشاركته في دورة الولاء والوفاء الثامنة عشرة التي نظمها نادي تشرين على استاد الباسل في اللاذقية وقد بلغ الوثبة المباراة النهائية ولعب مساء أمس مع فريق الاتحاد على لقب البطولة ..
وقد جمع الوثبة 7 نقاط من فوزين وتعادل وتصدر فرق مجموعته الأولى وتأهل لملاقاة متصدر المجموعة الثانية ( الاتحاد) في نهائي البطولة ،تلاه فريق الشرطة برصيد 6 نقاط ، ثم فريق تشرين برصيد 5 نقاط ، ثم الساحل برصيد 5 نقاط ، وأخير5 – الطليعة بنقطتين.
وقد وضعت إدارة نادي الوثبة حافلة لنقل جمهور مشجعي الوثبة مجاناً بلقاء الوثبة مع الاتحاد .. تفاصيل أوفى عن هذه المباراة في العدد القادم.
وقبل أيام أحرز فريق شباب الوثبة بقيادة المدرب حسان الدالاتي لقب بطولة الساحل (دورة الشهيد محمود عيسى ) في طرطوس بمشاركة ستة أندية هي:الكرامة والوثبة وتشرين وحطين والساحل وجبلة وفاز الوثبة خلالها على الساحل وعلى جبلة بالتغيب للانسحاب ، وفاز في المباراة النهائية على تشرين 4 ــ 2.
من جهة ثانية تم اختيار مهاجم فريق الوثبة / علي غصن / كأفضل لاعب في موسم 2017 – 2018 من قبل صفحة الدوري السوري الممتاز وتقديم هدية تذكارية له بحضور عضو اتحاد كرة القدم رفعت الشمالي ، وذلك على هامش دورة الوفاء والولاء في اللاذقية.

المزيد...
آخر الأخبار