السورية للتجارة تستلم 600 طن تفاح

قال ياسر بلال مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة أن فرع المؤسسة بدأ باستلام محصول التفاح من الفلاحين وصلت الكميات المستلمة 600 طن تفاح حيث تم توزيع حوالي 110 آلاف صندوق حقلي بشكل مجاني للفلاحين من قبل السيارات التابعة للمؤسسة على القرى المنتجة للتفاح في كفرام والمقعبرات ومقلس ورباح والقبو والمتعارض والمحفورة وأوتان وشين وحاصور, وأشار إلى اعتماد المواصفات المحددة من قبل المؤسسة العامة في القياس والتصنيف مع استبعاد الثمار المصابة والمجروحة وغير الصالحة للتسويق لافتا إلى استمرار التسويق حتى انتهاء موسم القطاف.
وبين أن المؤسسة اتخذت كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة لتسويق موسم التفاح , موضحا أن أكبر كمية تفاح يتم استجرارها من قرى رباح و حدية و بتيسة .

العروبة – نبال إبراهيم

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..