« صامدون رغم الجراح » تفتتح عيادة أسنان لعلاج الجرحى مجاناً

إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازات جمعية صامدون رغم الجراح المهتمة بأوضاع الجرحى , فبعد مدة قليلة من افتتاح مركز المعالجة الفيزيائية بمقر الجمعية والذي استقبل ولايزال الكثير من الجرحى ومن مختلف مناطق حمص ريفاً ومدينة , تم افتتاح العيادة السنية المجهزة بأحدث التجهيزات بمقر الجمعية المقدمة من نقابة أطباء الأسنان في سورية، وذلك لتقديم العلاج مجاناً للجرحى .
تجدر الإشارة أن هذه الانطلاقة والتخصص الجديد في الجمعية هو نقلة نوعية لخدمة الجرحى الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل عزة وكرامة الوطن.
وخلال الافتتاح تم عرض فيديو توثيقي لنشاطات الجمعية على مدار العام السابق منها ماهو متعلق بالشقّ العلاجي للجرحى وتقديم الخدمات لهم ومنها ما هو ترفيهي لهم وأهمية تشكيل فريق صدى المحبة المكوّن من جرحى يعزفون على آلات موسيقية عديدة , وأبناء الجرحى الأبطال ونشاطاتهم ضمن الجمعية والاحتفالات المقامة بحضور العديد من الفعاليات الرسمية والاجتماعية والأهلية.
وقال عبد الكريم محمد رئيس الجمعية : نحن مستمرون بالعمل لخدمة جرحانا الأبطال وسنطلق العديد من الخدمات المهمة في حمص وريفها ونأمل أن نكون دوماً عند ثقة جرحانا في المقدمة وثقة جميع الجهات الداعمة لنا.

العروبة – أريج علي

المزيد...
آخر الأخبار