« أنبل البشر» تكرم 50 أسرة شهيد عسكري ومدني

تقديرا لتضحيات شهداء سورية الأبرار كرمت جمعية أنبل البشر الخيرية بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية 50 أسرة شهيد عسكري ومدني وذلك ضمن فعالية ( وأزهر الجرح انتصارا) على مسرح دار الثقافة بحضور فعاليات ثقافية و اجتماعية وأهلية بالمحافظة.
وأكد محمود علي خانات رئيس مجلس إدارة جمعية أنبل البشر أن الجمعية تركز بعملها على الاهتمام ودعم أسر الشهداء وذويهم بمختلف النواحي والعمل على تأمين فرص عمل لذوي الشهداء بالفترات القادمة ,وأضاف أن الفعالية تعتبر أولى فعاليات الجمعية التي لم يمض على تأسيسها إلا بعض الأشهر وتضمنت تكريم 50 أسرة شهيد من الشهداء العسكريين والمدنيين وذلك بالتنسيق مع مكتب الشهداء بمحافظة حمص ومكتب الشهداء العسكريين .
وأوضح الدكتور عبد المسيح دعيج رئيس مجلس إدارة جمعية النجاة الخيرية أن تضحيات الشهداء وجرحانا هي سبب الانتصار والأمان الذي تعيشه حمص وأغلب المحافظات السورية وأن الجمعية مستمرة بعملها لدعم أسر الشهداء بمختلف النواحي التنموية والتعليمية.
وأشار عدد من عائلات الشهداء المكرمين أن سورية تستحق منا الغالي والنفيس لتبقى راية الوطن منتصرة وأنه مهما قدمنا لسورية نبقى مقصرين لأنها أم الجميع , وأضافوا أن الانتصار تحقق بدماء شهدائنا والجرحى وسيتحقق أيضا قريبا بالجولان الذي سيبقى عربيا سوريا.
يشار أن الفعالية تضمنت فقرات غنائية وشعرية وبعض العروض لفرقة نادي المحافظة الرياضي الثقافي الاجتماعي.
ت: سامر الشامي

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار