خروج الوثبة والكرامة من بطولة الناشئين بخفي حنين

فشل فريقا الوثبة والكرامة لفئة الناشئين بكرة القدم من تخطي دور المجموعات ببطولة القطر ولم يستطيعا بلوغ الدور النهائي بينما تأهل بدلا عنهما الحرية وأهلي حلب..

فقد تأهل فريق ناشئي الحرية إلى الدور النهائي بفوزه أمس على الطليعة في اللاذقية 1-2 بتصدره فرق المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بفوزين على الساحل بنتيجة 1-3 وعلى الطليعة 1-2 وتعادل سلبا مع الوثبة .

وخرج الوثبة ( بطل حمص) من البطولة بتعادله مع الساحل في اللاذقية بهدف لمثله والشوط الأول تقدم الساحل وعادله الوثبة بهدف مهاجمه ليث حواري قبل النهاية بأربع دقائق ليحتل الوثبة المركز الثاني بالمجموعة برصيد 5 نقاط من فوز على الطليعة 1- 3 وتعادلين مع الحرية 0-0 ومع الساحل 1 – 1 ..

و بختام منافسات المجموعة الثالثة فاز الكرامة أمس السبت على الشباب من الرقة 1-4 على ملعب حماة الصناعي وسجل للكرامة عبد الرحمن بلحوس (2) وعبد الرحمن العرجة وفضل قدور ليحل الكرامة بالمركز الثاني خلف أهلي حلب المتصدر برصيد 7 نقاط . وللكرامة 4 نقاط بتعادله مع جبلة 1-1 وخسارته أمام الأهلي 1-0 وفوزه على الشباب 4-1.

وتأهل أهلي حلب للنهائي للمنافسة على اللقب عن هذه المجموعة برصيد 7 نقاط بتعادله أمس 1-1 مع جبلة وفوزه قبلها على الكرامة 1-0 و على الشباب 3-1.

هكذا خرج الكرامة و الوثبة من هذه البطولة من دور المجموعات و التعويض نأمل أن يكون في البطولات القادمة ..

نتمنى إقامة دوري الناشئين الكامل ذهابا وإيابا ولو وفق مجموعتين لفرق أندية الدرجة الممتازة لتكون البطولة أعم وأشمل وبمباريات ومنافسات أكثر وأقوى ..!!

العروبة – نبيل شاهرلي

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس بشار الأسد يلتقي سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود على هامش اجتماع الدورة العادية الـ... بمشاركة الرئيس الأسد.. انطلاق أعمال القمة العربية الثالثة والثلاثين في المنامة بمشاركة الرئيس الأسد.. قمة المنامة العربية تنعقد وسط تحديات كبيرة تشهدها المنطقة العربية الرئيس الأسد يصل المنامة للمشاركة في أعمال القمة العربية بدورتها الثالثة والثلاثين